أسرة ومجتمعصحة و جماللايف ستايل

أفضل عطر رجالي جذاب للنساء | 10 أخطاء مرتكبة عند وضع العطر

أفضل عطر رجالي جذاب للنساء, اجمل العطور النسائيه, اسماء عطور نسائية مثيرة, اسماء عطور نسائية مثيرة تركيب,عطور نسائية مثيرة ورخيصة,عطور مثيرة للرجالعطور مثيرة للرجال, أفضل عطر خليجي رجالي.

اسماء عطور نسائية مثيرة

 

العطر من اساسيات الاناقة بالنسبة للرجل العربي الذي يريد الظهور بمظهر لامع ، حيث يجب ان يتماشى العطر مع اسلوب وشخصية الرجل ، حتى يتمكن الناس من تذكر الشخص بالنسبة له. رائحة عطرها .

زيارة حساب الانستغرام للعطور الخليجية

اضغط هنا

من أجل الحفاظ على العطر على الجسم لأطول فترة ممكنة ، هناك عدة نقاط يجب مراعاتها أولاً ، منها العطر نفسه وطرق اختياره ، ومنها كيفية تطبيقه على الجسم.

اقرأ ايضا” 👇

العطور الخليجية لرائحة مميّزة وفاخرة إليك أسرارها

كثير من الرجال يرتكبون

10 أخطاء مختلفة عند وضع العطر ، تعرف/ ي عليها :

اقرأها جيدًا وحاول تجنبها تمامًا:

1- رش العطر في جميع أنحاء الجسم

يرش العطر على جميع مناطق الجسم ، يطبق العطر ولا تستفيد منه. بدلاً من ذلك ، يجب أن يكون التركيز على مناطق معينة تحتفظ بمعظم الرائحة ، مثل باطن الساعد وخلف الأذن وخلف العنق.

2- رشه على الملابس

معظم أنواع العطور تحتوي على نسبة زيوت تتلاشى بسرعة عند وضعها على نسيج الملابس ، وكذلك إمكانية تلطيخها ، لذا كن حذرا. على أي حال ، لا بأس من رش القليل من العطر على ملابسك إذا أردت ، لكن لا تكتفي بذلك.

 أفضل عطر رجالي جذاب للنساء

 

افضل عطر جذاب للرجال

 

أماكن على الجسم تحتفظ بالعطر لأطول فترة ممكنة.

3- لا ترطب الجسم

إذا كان الجلد جافًا ، فلن تستمر رائحة العطر لفترة طويلة ، لذا يفضل وضع العطر بعد الاستحمام. يمكنك أيضًا شراء غسول مرطب برائحة عطرية يقوي الرائحة ويثبتها.

4– افركي العطر على الجلد

ومن الشائع أن يقوم الرجل بفرك العطر بقوة بعد رشه على الجلد حتى تختفي آثار السائل ، لكن الأفضل رش العطر ثم النقر بلطف وتركه يجف على الجلد. تساعد هذه الطريقة في الحفاظ عليها لفترة أطول وتمنع تهيج الجلد.

5- رش العطر مباشرة على الشعر

إذا كنت ترغبين في وضع العطر على شعرك ، فمن الخطأ رشه مباشرة على رأسك. أفضل طريقة هي رش الفرشاة بالعطر ثم تمشيط الشعر بها.

6- عدم معرفة أنواع العطور

هناك ما يقرب من خمسة أنواع من العطور ، اعتمادًا على كمية الزيوت التي تحتويها ومدتها. قبل الشراء ، تأكد من قراءة البيان الموجود على العبوة.

7- ضع العطر مرة واحدة

في كثير من الأحيان ، لا تدوم رائحة العطر طوال اليوم ، لذلك يجب إعادة وضع العطر من وقت لآخر خلال اليوم ، اعتمادًا على نوع العطر الذي تستخدمه كما هو مذكور في النقطة السابقة.
على سبيل المثال ، بعد وضع العطر قبل الذهاب إلى العمل في الصباح ، لا تنسى رش القليل أيضًا في فترة ما بعد الظهر ومرة ​​أخرى في نهاية العمل. في هذا الصدد ، يجب الاحتفاظ بزجاجة عطر صغيرة في مكان العمل أو في السيارة.

8- كثرة استعمال العطور

الضجيج في كل شيء غير مقبول. تطبيق العطور بكثافة لن يحسن رائحة الجسم ، بل سيزيد المشكلة فقط. لذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، لا تضع العطر على جميع أجزاء الجسم ، فقط خذ 3-5 قطرات من المناطق التي ستحتفظ بالعطر لفترة أطول من الوقت.

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

 

اسماء عطور نسائية مثيرة

9- عدم اختيار العطر المناسب لك

بالإضافة إلى أذواق العطور ، وما تحبه قد لا يجذب الآخرين ، هناك أيضًا أنواع مختلفة تتكيف مع كل فترة من اليوم أو تتوافق مع المناسبة التي ستذهب إليها.

من ناحية أخرى ، يمكنك تجربة عدة أنواع من العطور قبل شرائها شمها لتختار الأنسب لك ، وعندما تعود إلى المنزل تكتشف أن هذا النوع لا يناسبك.

10- تخزين العطر بشكل غير صحيح

تعتبر هذه النقطة من أهم النقاط التي تفقد فيها العطور. لا ينبغي تخزين العطور في الحمام ؛ لأن الضوء والحرارة والرطوبة سوف تدمر العطر.

ولكي يدوم العطر لأطول فترة ممكنة ، يجب الاحتفاظ به في مكان بارد بعيدًا عن أشعة الشمس ، وإلا ستتغير الرائحة.

((أفضل عطر رجالي جذاب للنساء, اجمل العطور النسائيه, اسماء عطور نسائية مثيرة,اسماء عطور نسائية مثيرة تركيب,عطور نسائية مثيرة ورخيصة,عطور مثيرة للرجال, أفضل عطر خليجي رجالي.))

سيكون اليوم حديثنا عن عطر العنبر مع الهيل ، بداية سنتعرف إلى نوع عطر محبب للنساء والرجال .
عطر يحافظ على علاقة زوجية مثالية بين الزوجين.

العنبر

● ما هو العنبر:

افضل العطور في الكويت

 

وهي مادة شمعية تتواجد في أمعاء بعض حيتان العنبر ، وعندما تغادر الجهاز الهضمي لحوت العنبر ، تطفو في البحار الاستوائية على شكل كتل صفراء أو سوداء أو رمادية يستخرج منها العنبر.

لطلب العطر وشراءه اضغط هنا

ويعتبر العنبر المادة التي تستخدم في تحضير أفضل وأغلى أنواع العطور ، وقد تميزت عبر القرون بقيمتها الكبيرة والمهمة. نظرًا لرائحتها النفاذة ، فإن العطور التي تحتوي على العنبر في تركيبتها تلقى طلبًا واسعًا ومتزايدًا ، خاصة من النساء بشكل عام والنساء الشرقيات بشكل خاص. يهتم خبراء العطور أيضًا بصنع أفضل عطور العنبر لإرضاء ذوق المرأة ورائحة تدوم طويلاً.

أنواع عطر العنبر :

ينقسم العنبر إلى ثلاثة أنواع:
العنبر الأحمر: مستخرج من كبد الحوت.
العنبر الأبيض: يتكون من نواتج القذف الطبيعي للحوت ، ثم تغسله الأمواج على الشاطئ ، مع العلم أنه من أغلى أنواع العنبر.
العنبر الأسود: يستخرج من كبد الحوت ويستخدم كمثبت للبخور وفي الخلطات العطرية.

 اسماء عطور نسائية مثيرة تركيب

 

الوقت المناسب لوضع عطر العنبر.
إن العطور المصنوعة من العنبر هي روائح الشتاء بامتياز ، لذا فإن الوقت المناسب لوضعها هو في فصل الشتاء ، وذلك لرائحة العنبر العطرة والكثيفة ، مما يساعد على التخفيف من برد الشتاء ويمنحك الدفء.

بناءً على ذلك ، لا تتردد في استخدام العطور التي تحتوي على العنبر ، خاصة في هذه الأوقات من العام ، حيث تمنحك عطرًا آسرًا يلفت الانتباه أينما ذهبت.

عطور شتويه

يعتبر العنبر من أكثر النغمات شهرة واستعمالاً في صناعة العطور في العالم ، صادر عن أفخم البيوت العالمية. يمنح هذا العطر الشرقي الآسر للمرأة حضورًا جذابًا يلفت الانتباه. إذا كنت من محبي العنبر ، فنحن نقدم لك مجموعة من أفضل عطور العنبر ، بحيث يمكنك الاختيار من بينها أفضل عطر عنبر للنساء.

كلمات دلالية: ✍✍
أفضل عطر رجالي جذاب للنساء,
اجمل العطور النسائيه, اسماء عطور نسائية مثيرة,اسماء عطور نسائية مثيرة تركيب,عطور نسائية مثيرة ورخيصة,عطور مثيرة للرجال,, أفضل عطر خليجي رجالي.

تم تصميم هذا العطر في الأصل لاستخدامه في فصل الشتاء ، حيث أن رائحته الحلوة والمكثفة تتركز في العنبر وماء جوز الهند ، تجعلك تشعر بالدفء وتنتشر رائحتك في كل مكان.

عطر خشبي شرقي مصقول وأنيق ، إنه أحد أكثر عطور جو مالون جاذبية وجمال. نظرًا لأن هذا العطر ، الذي يركز بشكل أساسي على العنبر وخشب الصندل والباتشولي ، مناسب تمامًا للمناسبات الكبيرة ، فإن رائحته الآسرة ستمنحك حضورًا بارزًا يجذب الانتباه.

أفضل عطر خليجي رجالي

عطر دولتشي اند غابانا للرجال والنساء هو واحد من أفخم العطور الشرقية في العالم ، ويركز بشكل أساسي على رائحة العنبر الآسرة التي تنبعث منها لساعات لتعطيك مظهرًا جذابًا ، مع لمسة من البخور. والعود والمسك. هذا العطر مناسب لجميع الأوقات ، خاصة إذا كنت من محبي العطور القوية أثناء النهار أو في الليل.

للتواصل لطلب العطر

 

يركز هذا العطر الأنيق من ديور على مكونات العنبر والليمون واليوسفي والفلفل الوردي والبرتقال الحلو والبرغموت والمشمش وأوراق الياسمين والبتشول ..

الى هنا ننهي مقالنا عن :
أفضل عطر رجالي جذاب للنساء | 10 أخطاء مرتكبة عند وضع العطر .

خالد فوزان _ مجلة شبابيك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى