أخبار العالم

الطبيب عدنان عبدالرحيم يتحدث عن “توتال كير الطبي”

الطبيب عدنان عبدالرحيم يتحدث عن “توتال كير الطبي” المجهز لكافة أنواع الأسنان ومشاكلها في مدينة العين

 

للأسنان أهمية كبيرة في حياة الإنسان؛ حيث أن إي تشوه للأسنان قد يؤدي إلى الأصابة بسوء التغذية” أو اضطربات في النطق عند الكبار والصغار

 

وقال الدكتور عدنان عبد الرحي المقيم في الإمارات أن هناك الكثير من الأشخاص وخاصّة الأطفال يُعانون من سوء التغذية لعدم قدرتهم على مضغ الطعام بسبب مشاكل في أسنانهم، كما تساعد الأسنان على النطق والكلام بالشكل السليم، فالكثير ممن لديهم مشاكل في أسنانهم يُعانون من التأتأة في الكلام، أو عدم القدرة على إخراج الحرف بشكله الطبيعيّ؛ لذا تعتبر الأسنان وسيلةً مساعدةً للسان في النطق السليم، فهي جزءٌ من جهاز النطق في الجسم، حيثُ توجد الكثير من الحروف التي من ضمن مخارجها الأسنان كحرف الثاء، والدال وغيرها.

شركة New vision للتسويق وكافة خدمات التصميم

ناهيك عن المظهر الجمالي لها، حيثُ تعتبر الابتسامة الجميلة، والأسنان المصفوفة والبيضاء من مقوّمات الجمال لدى الكثير من الأشخاص حول العالم إضافة إلى أهميتها في تقوية الشخصية وزيادة الثقة بالنفس، فغالباً ما تُسبّب الأسنان غير الجميلة كآبةً وحالةً مزاجية متقلبة للشخص.

 

أوضح الدكتور عدنان أن جميع حالات تشوه الأسنان ومشاكلها تتم معالجتها بشكل دقيق في مركز توتال كير الطبي في مدينة العين التابعة للإمارات العربية المتحدة.

 

يذكر أن الطبيب عدنان عبد الرحيم سوري الأصل وحاصل على إجازة في طب الفم وجراحة الأسنان من جامعة دمشق ومقيم حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى