مواهب

” بتفرُق ” إلى المليون متابع 

 

 

 

بتفرق مليون ُمتابع ، مليون قارئ ومستمع دعمها وأحبها بكلماتها التي تحاكي حال قلوبنا و واقعنا ..

 

رند قاضون الشابة السورية التي استطاعت أن توظف صوتها الدافئ وشغفها بالإعلام بمكان يشبهها ليكون إصرارها وصبرها دافعاً لإنسانةٍ أكثر قوة واستمرارية لتصل بما عليه منذ خمس سنوات حتى الآن .

 

أسست منصة “بتفرُق” واختارت الاسم لأنها تفرق عن الصفحات المنتشرة في وقتنا هذا ..

ومن هنا جاءت فكرة رند عندما طرحت الفكرة وقالت ” بدي صفحة بتفرق عن الصفحات التانية ”

وتعتمد الصفحة بشكل أساسي على كتابة الخواطر ونقل المشاعر وبشكل خاص عن الواقع وهدفها الآن هو تسليط الضوء على كل من يبدأ بمشروع جديد وبحاجة إلى دعم ، ابتعدت قاضون منذ بداياتها عن كتابة نصوص التريند أو الأمور التي تثير الجدل كون “بتفرق ” هو مكان خاص  لها لكتابة  أفكارها و خواطرها و نقل مواقف وآراء تحدث أمامها بكلماتها المُرهفة ..

واليوم تحتفل رند بوصول الصفحة إلى مليون متابع ، حيث لاقت قاضون دعم من أشخاص من مجالي الإعلام والسوشيال ميديا وهي اليوم تحصد نجاح وتفاعل كبيرين .

علي اتحاد موهبة قادرة على رسم الابتسامة بأقل الإمكانيات

وبخطوة لاحقة وبالإضافة لكونها كاتبة وصانعة محتوى أسست اذاعة رند FM عبر فيسبوك ويوتيوب ومنذ فترة انطلقت على أنغامي ، وهي تعتبر أول إذاعة اونلاين على السوشيال ميديا، أطلقت عبر إذاعتها عدة برامج وهي .. الأجيال ، حُب ، كُن لطيفاً الذي تعتبره رند نقلة نوعية في رحلتها وآخرها الوتر الخامس حيث وظفت فيه خبرتها على مدى عشر سنين  في الموسيقى .

 

 

” بتفرُق لمّا ذات الشّي يلّي شفته سلبي، تشوفُه بعين إيجابيّة ” انطلقت رند وكانت هذه الجملة شعارها لخلق ابتسامة مع كل كلمة تكتبها..

“عقل الكاتب في قلمه ” وهذا ما يظهر الروح الإيجابية والجمال الداخلي  لرند وما تترجمه لنا بأسلوبها الفريد الخاص ويبين إرادتها القوية و قدرتها  على مواجهة الحياة بابتسامة لطيفة وايجابية.

رافقتنا رند بكلماتها لتخفف علينا خوف الصباح ضجر الليل ورهبة البدايات ولم تكن سوى ضيفة خفيفة تأتينا في كل مرة نتصفح بها حساباتنا الشخصية لتظهر لنا الأثر الإيجابي لمواقع التواصل الاجتماعي، ويصبح الدخول إلى صفحتها عادة يومية خوفاً أن يمضي سطراً ولم نقرأه.

 

بأسلوب مميز تعتمده في طرح كتاباتها التحفيزية والتي تتعلق بالتنمية البشرية وحب الذات والوعي تنقل مشاعرها وما تراه في يومياتها و تهتم بالتنوع في حساباتها الشخصية على إنستغرام وفيسبوك نشر الخواطر وتسليط الضوء على مبادرات شبابية واجتماعية وتقديم الدعم إضافة لذوقها العالي بالموسيقى وهذا ما نراه في منشوراتها .

 

 

 

رند قاضون عمرها 25 سنة تخرجت اختصاص أدب فرنسي وهي الآن تكمل تعليمها في جامعة تشرين تخصص رياض أطفال وأيضاً طالبة إدارة أعمال في جامعة أميركية .

 

 

 

من مجلة شبابيك نتمنى لكِ رند كل التوفيق والنجاح.

قد يهمك :

شركة تصميم مواقع بالرياض

 

 

 

 

مجلة شبابيك – نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو