فن ومشاهير

” بعشرة قلوب ” يقترب محمد المجذوب إلى نصف مليون مشاهدة خلال يوم واحد

 

بكلمات الشاعر اللبناني مازن ضاهر يطل المجذوب بأغنية جديدة تحمل عنوان ” عشر قلوب ” ، استطاعت خلال ساعات تحقيق مئات المشاهدات وسرعان ما اقتربت من النصف مليون مشاهدة خلال يوم واحد، تضج الأغنية بطابع الحب و الإيقاع السريع مما يجعلها أغنية صيفية بإمتياز.

وبتوقيع المخرج “كفاح بلاني” وإنتاج ” universal music mena ” ظهر المجذوب في فيديو مصور يتناسب مع أجواء الأغنية برفقة راقصين.

 

ويذكر أنه التعاون الثاني لمحمد مع كفاح بعد أغنيته السابقة التي حملت عنوان ” الحب الحب ” من كلمات حياة أسبر وألحان فضل سليمان والتي أيضاً لاقت صدى كبير جداً لدى المتابعين وسرعان ما أصبحت “تريند” خلال أيام قليلة، وسبق وأن عبّر عن شدة إعجابه بمقطع الأغنية الذي يحمل الكلمات التالية :

” مش بس بشبهك، صورة أنا عنك… ”

واصفاً إياه بالمقطع الأقرب إلى قلبه.

 

وأشار محمد خلال لقاء له في برنامج تريندينغ عبر محطة mbc على أننا اليوم وخلال هذه الظروف الصعبة التي نمر بها، أصبحنا بحاجة لأعمال فنية تحمل هذا الطابع الذي يضج بالحياة والفرح.

ويكون بذلك محمد قد كسر الصورة النمطية التي أخذت عنه منذ انطلاقته بأغاني الدراما والتراجيديا مؤكداً مرة جديدة على إمكانياته الكبيرة، ولا بد أن نتذكر هنا أيضاً محاولته الناجحة في أداء اللهجة المصرية وذلك بأغنيته التي حملت اسم ” رد اعتبار ” ، ويخطط محمد حالياً للبحث عن أغنية باللهجة العراقية وإطلاقها بناءً على رغبة محبيه.

 

وعلى سياق متصل، قد صرّح الفنان السوري حسام جنيد أثناء إطلالته الأخيرة في إحدى المقابلات التلفزيونية عن شدة إعجابه بصوت المجذوب واصفاً إياه بالساحر.

 

يتنقّل محمد حالياً بين سوريا ولبنان ودبي لمتابعة أعماله الفنية وإحياء الحفلات مراعياً بذلك الإرشادات الصحية اللازمة للوقاية من فايروس كورونا وخصوصاً بعد إصابة بعض المقربين منه بالفايروس.

 

متابعة : جورج درويش

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى