منوعات

“تيك توك” يدفعك لتوثيق حسابك الخاص.. بهذه الطريقة

استطاع البرنامج الشهير “تيك توك” بفترة قصيرة جداً دخول سباق التواصل الإجتماعي، واحتلَّ بسرعة لا يستهان بها مقدمة هذه البرامج ذات الطابع الترفيهي.

تسارع عشرات الناس في الفترة الأولى إلى إنشاء حساباتهم الخاصة عبر “تيك توك” وإطلاق فيديوهات تمثيلية بخلفية موسيقية أو جزء مقتبس من أحد المشاهد من مسلسل ما، وإن كنت تتابع البرنامج سوف تلاحظ كثافة المقاطع التمثيلية المقتبسة من مسلسلات الأيقونة السورية سامية الجزائري والتي أداها غالبية رواد هذا البرنامج من سوريا أو من الوطن العربي.

شكل تيك توك مسرح فني، صعد عليه العديد من النجوم العرب الذين يتمتعون بشهرة كبيرة هنا ولا سيما أن ذلك ضاعف نسبة الترويج والإعلان للبرنامج، فقد سارعت النجمات المتزوجات لأداء فيديوهات راقصة مع الأولاد والزوج وعلى العكس أيضاً، فقد كان دخول الفنانين الرجال إلى تيك توك بتمارين رياضية على أنغام الموسيقى محط أنظار المتابعين.

واليوم وكي يتم حفظ سرية حسابك على البرنامج، حرصت تيك توك على إمكانية تزويدك بعامل أمان يحميك من أي سرقة لإبداعك على منصتهم، فقد أصبح باستطاعتك أن تضيف علامة زرقاء بجانب اسمك والتي تدل على أن حسابك موثق تماماً على تيك توك.
والحصول على هذه العلامة يتم من خلال تواصل فريق مختص من قبل البرنامج، يعمل هذا الفريق على متابعة الحسابات المسجلة واختيار الحساب الذي يستحق أن يتم حمايته ويتواصل مع صاحبه.

وإذا كنت تفكر بكيفية جذب هذا الفريق كي يتم اختيارك لتوثيق حسابك، عليك تكثيف المحتوى الذي تقدمه والتفاعل مع المتابعين بشكل كبير وذلك للحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدين.

ولكن تيك توك كغيره من البرامج فهو يقدم للمشترك الموثق ميزات مهمة جداً، مما سوف يضاعف صعوبة حصوله على العلامة الزرقاء ومن هذه الميزات التي بإمكانك الحصول عليها في تيك توك تبدأ بالمصداقية التي تجعل من يتابعك واثق بمرجعية المحتوى الذي تقدمه، إضافة إلى زيادة عدد المشاهدات على حسابك التي يتيحها لك التيك توك بالمقارنة مع البرامج الأخرى.

جورج درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى