فن ومشاهير

جويل مردينيان وأصالة نصري أصغر ب 20 سنة

 

عمليات التجميل هي الإجراء الجراحي لترميم عيوب الوجه أو أجزاء الجسم الأخرى الناجمة عن التشوهات الخلقية لكن أصبحت اليوم من الكماليات وتعتبر لدى البعض في زمننا هذا هاجساً وهوساً  بتتغير الملامح وجعلها غير مناسبة مع عمرهم ..

 

أشعلت الفنانة أصالة نصري مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وبات اسمها محط اهتمام الجمهور بعد نشرها لصورة لها من حفلها الأخير في مصر بوجه شبابي و بحسب أراء البعض تبدو شابة ثلاثينية فتصدرت على إثره حديث الجمهور وأثارت جدلاً واسعاً بسبب التغير الكبير في شكلها و ملامح وجهها  حيث بدت أصغر  سناً وأكثر جمالاً ورشاقة مما أثار تساؤلات محبيها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا فانقسمت الآراء بين أنها خضعت لعمليات تجميل جديدة ومن جهة أخرى أنها خضعت لبرنامج الفوتوشوب لتظهر بهذا الشكل.

وبعد تداول الصورة علّق شقيق أصالة أنس نصري وكتب “ماما طول الوقت ونحنا صغار ماسكتلنا جملة روح الله لا يكبرك.. وروحي أنتي الله لا يكبرك شكلها مشيت مع أصولة منيح هالدعوة” .

 

الفنانة أصالة تعيش حالة من النشاط الفني حيث أطلقت منذ فترة قصيرة ألبوم غنائياً ولاقى إعجاباً و تفاعلاً كبيراً ومن أغانيه شايفة فيك، بالسلامة، فقدت نفسي، وغلبان …

و بالإضافة لإحيائها عدد من الحفلات الغنائية وكان آخرها في السعودية ومصر .

 

وفي عالمٍ موازي كشفت خبيرة التجميل جويل مردينيان عن إجراء جديد قامت به منذ سنتين  وهو عملية Hollywood Lift عبر فيديو نشرته على حسابها على انستغرام وثقت فيه تفاصيل العملية ومراحل التطور والتغير بعد العملية مع إدراجها لصور وفيديوهات قصيرة بعد مرور أيام وأشهر لخضوعها العملية وقالت  ” فكرت في العملية قبل 4 سنوات ولم أتمكن من إزالة الفكرة من ذهني ولكن بعد عامين قمت بها كان شفائي سريعاً على الرغم من أن الجراحة استغرقت 10 ساعات عانيت من تورم في أول 4 أيام واستطعت رؤية النتيجة من بعدها” و بحماسها وعفويتها عبرت عن إعجابها ومحبتها للنتائج أنها جعلتها تبدو أصغر ب 20 سنة .

إليكم عمليات التجميل الأكثر رواجاً لعام 2022

ونصحت جويل مردينيان متابعينها لمن تريد إجراء أي عملية تجميل بأن تطرح على طبيبها الجراح العديد من الأسئلة وتطلب أن ترى صوراً لما قبل وبعد العملية وتراقب الفرق والتغير وأن تسأل عن الندوب و مدة التعافي.

 

 

 

عمليات التجميل بشكل عام  بالطبع تهدف إلى تحسين مظهر الشخص وتعزيز ثقته بنفسه ورؤية نفسه الأجمل ولكن ليس بشكل مبالغ فيه أو بالهوس الذي ممكن أن يؤذي الشخص أو يغير بملامحه لدرجة لم نعد قادرين على معرفته.

 

 

 

 

 

 

 

مجلة شبابيك – نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو