فن ومشاهير

خلال أسبوع أغنية عالحلوة والمرة” تتخطَّى حاجز المليون مشاهدة

 

تخطَّت أغنية جوزيف عطيه عالحلوة والمرة المليون مشاهدة على منصة يوتيوب بعد أسبوع من إطلاقها وأكثر، ما ميَّز الكليب هو الأسلوب الجديد الذي اعتمده جوزيف عطية فيه؛ إذ ظهر كدخيل ليس له دور في الكليب، على عكس الكليبات المعتمدة في الوقت الحالي التي يكون فيها للفنان الدور الرئيسي، وكانت الأصداء حول الكليب والأغنية أكثر من رائعة.

ويذكر أنَّ أغنية ع الحلوة والمرة هي تتر مسلسل يحمل نفس الاسم، وقد بدأ عرضه في 28 أغسطس المنصرم على قناة MBC 4في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

مسلسل عالحلوة والمرة

هو مسلسل لبناني رومانسي كوميدي من بطولة الفنانة دانا مارديني ونيكولا معوض، إضافة إلى نخبة من ألمع نجوم الدراما العرب نذكر منهم باميلا الكيك، سلمى المصري، محمد خير الجراح، كارمن لبس وغيرهم، والعمل من تأليف لبنى مشاح فكرة وحوار مي حايك إخراج فكرت قاضي ويتألَّف المسلسل من 60 حلقة.
مسلسل مدرسة الروابي للبنات يثير موجة واسعة من الجدل

وجه الشبه بين مسلسل ع الحلوة والمرة وأنت أطرق بابي:

قد لاحظ الجمهور بعد عرض عدد من حلقات مسلسل “ع الحلوة والمرة” أنَّ بعض المشاهد التي صورت في المسلسل ظهرت فيها شركة “سيركان بولات” الشخصية التركية التي جسَّدها الممثل التركي “كرم بورسين” في مسلسل أنت أطرق بابي؛ إذ علَّق المتابعون “شفنا شركة سيركان بمسلسل لبناني”.

قصة مسلسل ع الحلوة والمرة:

وعن قصة المسلسل فيحكي قصة فتاة تدعى “فرح” تعمل في شركة لتنظيم الحفلات، وتتعرَّض فرح لموقف حرج عندما يطلب منها أن تنظِّم حفل زفاف الشاب الذي تخلَّى عنها في يوم زفافها من 5 سنوات، وتتحوَّل حياتها لجحيم وتعرض القصة في أحداث شيقة وحماسية للغاية.

نيكولا معوض بطل مسلسل ع الحلوة والمرة

يجسِّد نيكولا في مسلسل ع الحلوة والمرة شخصية “رايان” الشاب الذي عاد من لندن إلى لبنان بعد 5 سنوات من الغربة ويعمل مدير أوتيل، وبعد عودته تطلب عائلته منه أن يتزوَّج وفي يوم زفافه تحدث المفاجأة التي تعكِّر حفل الزفاف وتتسبَّب في إيقافه، ونعرف من خلال متابعتنا لباقي أحداث وحلقات المسلسل ما الذي يحدث؛ إذ تدور أحداثه في إطار درامي شيق.

شبابيك _ حلا فطوم

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو