فن ومشاهير

رضوى الشربيني في هي وبس ٢٠٢١

 

رضوى الشربيني ٢٠٢١، رضوى الشربيني في هي وبس الموسم السادس، مواعيد برنامج هي وبس ٢٠٢١، رقم برنامج هي وبس ٢٠٢١، رضوى الشربيني قبل وبعد ، زوج رضوى الشربيني، بنات رضوى الشربيني.

 

أسماها البعض مناصرة المرأة وعدوة الرجل لدفاعها المستميت عن حقوق المرأة وجعلها مستقلة وقوية ورفضها للظلم والعنف، بينما رآها البعض الآخر سبباً في تفكُّك العلاقات ودمار البيوت.

 

رضوى الشربيني مذيعة مصرية استطاعت أن تؤثِّر في المجتمع العربي بشكلٍ واضحٍ من خلال برنامج بسيط يقوم على فكرة التحدُّث عن العلاقات العاطفية والحب والحياة الزوجية وكيف تتخلَّص المرأة من المشاكل التي تتعرَّض لها كالضرب والخيانة وغيرها؛ إذ كانت رضوى منحازةً إلى المرأة بشكلٍ كبيرٍ في حين اعتبرها البعض نموذج المرأة المتحرِّرة والقوية ودعموها، واعتبرها آخرون عدوة الرجل ومحرِّضة للنساء على ترك بيوتهن والتمرُّد على الرجال، والكثير يرجِّح سبب كرهها الرجال هو أنَّها مرَّت بعلاقة غير ناجحة سبَّبت لها ألماً وجرحاً.

 

رضوى الشربيني ٢٠٢١:

 

نشرت مؤخراً الإعلامية رضوى الشربيني صورة على الإنستغرام من أحدث جلسة تصوير لها، تألَّقت من خلالها بإطلالة أنيقة وجذابة، في حين ارتدت “جمبسوت ” وحذاء كعب عال مكشوف وتزيَّنت بإكسسوارت ومجوهرات بسيطة، أمَّا عن شعرها فاعتمدت على خصل منسدلة على كتفها ووضعت مكياج بسيط ذات ألوان جذابة.

 

نالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها الذي تفاعلوا وأبدوا رأيهم بجمال رضوى وأناقتها.

 

يذكر أنَّ رضوى أنهت الموسم الرابع من هي وبس، ويُعرض حالياً الجزء الخامس .

 

 

رضوى الشربيني في هي وبس الموسم السادس:

 

تعود الإعلامية رضوى الشربيني من جديد ببرنامجها هي وبس الموسم السادس عبر قناة سي بي سي سفرة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر .

 

والجدير بالذكر أنَّ رضوى حصلت على جائزة في نهاية ديسمبر الماضي قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج، حيث أنَّها المرة الأولى التي تفعل ذلك وتأخذ إجازة قبل انتهاء أي موسم من البرنامج، لكنَّها كانت بحاجة إلى عطلة قصيرة للابتعاد عن الضغوط وقضاء وقت مع ابنتيها.

 

 

 

مواعيد برنامج هي وبس ٢٠٢١:

رضوى الشربيني تقدِّم برنامج هي وبس لمدة ساعتين متواصلتين على قناة سي بي سي المصرية الخميس والجمعة والسبت الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، ويعاد في الساعة الواحدة منتصف الليل في اليوم نفسه، كما يمكن متابعة كافة الحلقات على القناة الرسمية للبرنامج على اليوتيوب.

 

وكما ذكرنا برنامج “هي وبس” يهتمُّ بكلِّ ما يخصُّ المرأة وتقديم النصائح لحل المشاكل العاطفية التي تواجهها المرأة وكيف تتعامل مع الرجل.

 

رقم برنامج هي وبس ٢٠٢١:

 

يمكن للمتابعين التواصل مع رضوى للاستفسار والإجابة على الأسئلة التي يريدونها وتبادل الآراء والنقاش حول المواضيع التي تخصُّ العلاقات العاطفية والزوجية، وذلك من خلال الاتصال على أحد هذه الأرقام:

• خط محمول 2666

• التلفون الأرضي 09009666

• الرسائل 92173

• الخطوط الدولية 008821622774210

 

رضوى الشربيني قبل وبعد :

 

منذ أن ظهرت المذيعة رضوى الشربيني على الساحة الإعلامية تميَّزت بعيونها الملوَّنة وشعرها الأسود الطويل، وقد تحدَّثت رضوى في برنامجها ” هي وبس ” أنَّها  عملت على خسارة وزنها بعد طلاقها من زوجها ولكن هناك اختلاف يظهر بشكل واضح في تغيير ملامح رضوى منذ ظهورها وحتى اليوم  بشكل أنفها ولون بشرتها؛ إذ كشفت بنفسها عن إجراء عملية تجميل لأنفها، كما قامت أيضاً بعمل تقشير بشرة؛ إذ نشرت صورتها على الإنستغرام.

 

زوج رضوى الشربيني:

صحفية مصرية من  القاهرة مواليد ١٩٨١م، تخرَّجت في جامعة القاهرة قسم الإعلام والتلفزيون، قدَّمت العديد من البرامج التلفزيونية، وحقَّقت الكثير من النجاحات ويوجد لديها جمهور يتابعها على قناتها الرسمية على اليوتيوب .

 

تزوَّجت ثلاث مرات ولكنَّها لم تنجب إلَّا من زوجها الأخير ابنتيها( تيا وتمارا)، ثمَّ انفصلت عنه وأكَّدت أنَّها حالياً لا تفكِّر بخوض تجربة الزواج مرة أخرى، فهي تكرِّس كلَّ حياتها لابنتيها فقط، تعرَّضت رضوى لمشاكل خلال حملها وزاد وزنها بشكل كبير، كما اضطرت لترك العمل كمذيعة ولكن بعد طلاقها عملت على خسارة وزنها وعادت إلى العمل لإثبات نفسها من جديد.

 

كما نفت شربيني خبر زواجها بالسر من زوج الإعلامية منى شاذلي، وأكَّدت أنَّها مجرد شائعات، وعندما تقرِّر أن تتزوَّج سيكون في العلن وأمام الجميع وأضافت :” أنا مش مرتبطة ولما ارتبط كل الناس في مصر هتعرف، مش مصر بس ده الوطن العربي كله هيعرف، عشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الخفاء بحسب ما ذكرت بعض المواقع الإلكترونية “.

 

بنات رضوى الشربيني:

” الدنيا وما فيها ” بهذه الجملة وصفت رضوى ابنتيها من خلال تعليقها على صورة نشرتها على الإنستغرام، بالرغم من القوة التي تبدو فيها على شاشات التلفاز ومواقع التواصل الاجتماعي إلَّا أنَّ رضوى تختلف في الواقع، فهي الأمُّ الحنونة والطيبة التي تربطها علاقة متينة  مليئة بالحب بينها وبين ابنتيها، فدائماً ما تنشر صوراً مع ابنتيها في جميع المناسبات، ودائما ما يتفاعل الجمهور معها مؤكِّدين إعجابهم وحبّهم لهم.

 

عضلات محمد صلاح حقيقة أم فوتوشوب؟ 

 

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو