فن ومشاهير

ساندرا ميهوب من تقديم البرامج إلى الدراما التلفزيونية

 

 

 

 

الإعلامية السورية ساندرا ميهوب تخطي بواكير خطواتها في عالم الدراما والفن ، لم تسمح لخوفها أن يسيطر عليها أو يطفي شعلة أحلامها فكانت ساندرا خير من قدمت مثالاً عن الشابة السورية الطموحة بكونها إعلامية حالية وممثلة مستقبلية  .

 

بتصريح خاص  لها لمجلة شبابيك قالت ساندرا ميهوب

” أنها تحب التمثيل و الفن منذ صغرها ولكن كانت تخاف أن تصرح بهذا الشيئ وبسبب إحدى شروط الانتساب للمعهد العالي للفنون المسرحية لم يساعدها عمرها بالدخول إلى المعهد و لكن إصرارها دفعها للتوجه  إلى دراما رود لتنمي موهبتها وتطورها ”

اقرأ أيضاً رشا شربتجي عندما تكون الكاميرا والنص بأيدي أمينة

وعن كيف كانت أولى تجاربها التمثيلية وتحت إشراف من؟ أضافت  ” بدأت workshop مع المخرجة رشا شربتجي واستمرّت الورشة  لمدة أسبوع وأعربت شربتجي عن موهبتي و قدرة تطويرها وصقلها ”

 

حيث لفتت  ميهوب أنظار البعض  بمشاركتها  كممثلة في مسلسل كسر عضم  بدور “الصيدلانية ديمة” وحصد المسلسل نجاح وتفاعل كبيرين فكانت بإطلالتها السريعة الجذابة ولمستها اللطيفة جزءاً من هذا النجاح.

 

وعليه انتقلت إلى دبلوم إعداد ممثل في دراما روود بمدة دراسة دامت تسعة أشهر ، و لم تكن مجرد دورة عادية بالنسبة لها أو شهادة نمّت فيها موهبتها وانتهت ..

فهي أثبتت موهبتها وطوّرتها و كانت من الأوائل في هذه الدفعة بالموسم الأول للدورة وهذا ما منحها فرصة الوقوف أمام كاميرا شربتجي بدور جديد في مسلسل ” مربى العز” .

 

 

لم تدخل ساندرا الإعلام من الجانب الأكاديمي فكان شغفها وإصرارها لم يسع مدينتها اللاذقية التي تخرجت فيها من كلية الاقتصاد لتنتقل بعدها إلى دمشق و تتخرج من الأكاديمية السورية الدولية بشهادة دبلوم إعلام،  بالإضافة لحصولها على العديد من شهادات التدريب في التقديم التلفزيوني وفضلاً عن ذلك تمتلك ساندرا في أرشيفها عدة مشاركات إذاعية وتلفزيونية  وكان آخرها برنامج تاكسي رمضان على القناة السورية الذي لاقى جماهيرية كبيرة.

 

 

استطاعت بعفويتها و بكاريزما خاصة بها أن تضفي رونقاً وأثراً حيث وجودها ، ومما لا شك فيه أن نرى ساندرا في المستقبل ممثلة بأدوار مختلفة تترك بصمة مميزة في مجال الدراما كأثر حضورها وشخصيتها في الميديا.

 

 

 

 

 

مجلة شبابيك – نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى