فن ومشاهير

علي سكر “حلمي يصير عندي بنوتة”

 

علي سكر مع رابعة الزيات، معلومات عن علي سكر، أعمال علي سكر

علي سكر مع رابعة الزيات:

تصدًَر الممثل السوري علي سكر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مع رابعة في برنامج شو القصة ببكائه على الهواء بعد سؤاله عن الزواج والأسرة، ليصرِّح بأنَّ “حلمه أن يكون لديه بنوتة”؛ إذ قال علي بأنَّه يحبُّ الاستقرار جداً، ولكن هذه الأشياء هي نصيب وتوفيق من الله، مضيفاً بأنَّ عمره أصبح ٤٠ عاماً ولم يعد قرار الزواج وتأسيس الأسرة سهلاً، ممَّا جعله يبكي بحرقة لشدة تعلُّقه بالعائلة وحبِّه للأطفال.

ومن الجدير بالذكر أنَّ علي كان متزوِّجاً سابقاً، وانفصل عن زوجته منذ حوالي ١١ عاماً؛ إذ استمرَّ الزواج مدة ١١ شهر فقط، مؤكِّداً أنَّ سبب الانفصال شخصي وخاص جداً، وأنَّه يحترم كلَّ شخص دخل حياته ولا يتذكَّر إلَّا اللحظات والأيام الجميلة، وأضاف أنَّه لا يوجد لديه مشكلة أن تكون زوجته من الوسط الفنِّي.

وكشف سكر أنَّ الفنَّ يتطلَّب تقديم تنازلات من الفنان الشاب أيضاً ليس من الفنانات فقط، وأنَّ التنازلات تكون متعدِّدة الأشكال ومن الممكن أن تكون جنسية؛ إذ أكَّد علي أنَّه لا يقبل بأي نوع من التنازلات حتى ولو كان سيصل إلى هدفه من خلالها.

مبيناً أنَّه ليس لديه مشكلة أن يقدِّم دوراً عارياً أو مشهداً حميمياً إن كان يخدم القصة والنص، ولكنَّه لا يقبل ذلك مع رجل بشكل نهائي مؤكِّداً أنَّه ليس ضد المثليين، فكلُّ شخص حر في حياته وآرائه ولكنَّه ضد المثلية فهي لا تتوافق مع أفكاره.

كما كشف علي سكر أيضا أنَّ هناك صلة قرابة تربطه بالفنان باسل خياط الذي يكون ابن عمته، وقال أنَّ باسل فنان موهوب وناجح، ويتمتَّع بقوة وإقناع وموهبة كبيرة، وأنَّه يراه بالمستقبل في هوليوود، وأوضح أنَّهما لم يلتقيا بأيِّ عمل حتى الآن.

مشاهير أصيبوا بالسرطان، منهم هزموه وآخرون هزمهم المرض

معلومات عن علي سكر:

علي سكر ممثل سوري ولد في دمشق من مواليد ١٩٧٩م، ينتمي إلى عائلة مسلمة ومحافظة، كان حلمه وهو صغير أن يصبح طيار حربي، ولكنَّه منذ صغره تمتَّع بكاريزما وشخصية جذابة، وكان سبب دخوله الفن هو الفنان باسل خياط عندما زاره في المعهد أحبَّ جو المعهد والتمثيل، ممَّا شجَّعه على دخول الفن، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرَّج فيه، وبدايته كانت في مسلسل “الفوارس” للمخرج محمد عزيزية ثمَّ غاب لمدة عشر سنوات عن الشاشة، وعاد مجدَّدا في عام ٢٠٠٨م من خلال مسلسل “بيت جدي” ليخطف الأنظار ومن ثمَّ قدَّم العديد من الأعمال المهمَّة، أطلق عليه البعض لقب ” جكل الشاشة السورية” نظرا لوسامته وشخصيته الجذابة

أعمال علي سكر:

قدَّم العديد من الأعمال، ومنها:
الزير سالم، على حافة الهاوية، بيت جدي، تحت المداس، كليوباترا، ملح الحياة، السراب، طاحون الشر، بنات العيلة، دمع الياسمين، قمر الشام، ما وراء الوجوه، طوق البنات، رقص الأفاعي، خان الدراويش، العراب، وردة شامية، خاتون، عن الهوى والجوى، الحرملك، ضيوف على الحب وحارة القبة.

ومن أعماله السينمائية فيلم رحمة للعالمين في ٢٠٠٨م، للعدالة كلمة أخيرة في ٢٠٠٩م، مطر حمص عام ٢٠١٧م، وفيلم رحلة الشام في عام ٢٠١٨م.

أمَّا عن آخر أعماله فقد شارك علي سكر في عدَّة أعمال مشتركة، ومنها: مسلسل صالون زهرة من بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار ولين غرة، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل ” شتي يا بيروت “، ومسلسل ” توتر عالي “، وجميعهم يتمُّ تصويرهم في بيروت.

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو