فن ومشاهير

عمرو مسكون باكورة خطواته إلى العالمية وميتا تختاره! 

 

 

أفضل صانع محتوى في العالم العربي ” عمرو مسكون ”

 

شاب سوري عمره 24 سنة مهندس معماري تخرج من جامعة ليون في باريس.

 

اشتهر بفيديوهاته العفوية التي تعتمد على شخصية ” أم سوزان ” وابنتها ، كانت أولى تجاربه على غروب العائلة لينقل موهبته بعدها إلى انستغرام من خلال فيديو لا يتجاوز 15 ثانية ، وبعد ساعات قليلة يتفاجأ مسكون بالانتشار السريع للفيديو ليبدأ مشواره ويصل اليوم إلى العالمية ويأخذ أهم الجوائز على مستوى الوطن العربي .

 

 

حصل في ديسمبر الماضي على جائزة people’s choice awards الأميركية كأفضل نجم مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم وتم اختياره للتصويت بين أهم 8 رواد بمواقع التواصل الاجتماعي ، ليكون مسكون أول شخص في الشرق الأوسط يحصل على الجائزة العالمية لرواد مواقع التواصل الاجتماعي بأول مرة تقدم هذه الجائزة وصنف كأفضل صانع محتوى في العالم العربي.

 

ليفاجأ جمهوره ومتابعيه منذ أيام بإعلانه على حسابه على انستغرام أنه تم اختياره من قبل ميتا وانستغرام كأحد سفراء صانعي المستقبل ليكون اسمه مع أهم صناع محتوى المستقبل العالميين .

 

يشارك مسكون متابعيه على انستغرام يومياته مغامراته وعشقه للسفر وحبّه ومهارته في الطبخ وأيضاً فيديوهاته مع أصدقائه في دبي كونه استقر فيها آخر فترة وأيضاً فيديوهات بشخصية أم سوزان التي اشتهر من خلالها .

اليوتيوبرز ;أبو فلة ;يحطم رقماً قياسياً ببث مباشر ويستغل شهرته ببراعة

الجدير بالذكر أن عمرو هو من كان يقوم بأداء كل الشخصيات والمونتاج وكتابة السيناريو وحتى التصوير، وكان يستغرق العمل على الفيديو تقريباً 7 ساعات يومياً، بعدها قام شخص بمساعدته وكتابة السيناريو وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

 

له مسلسلات من بطولته بعدة شخصيات في العمل الواحد ..

كملت معي، رجعت كملت، سابع جار

وتم نشرهم على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ولاقوا نجاحاً باهراً.

 

يتقن مسكون عدة لغات وهي العربية، التركية، الفرنسية، الإيطالية، والإنجليزية.

 

يتابعه 4.6 مليون متابع على انستغرام ، نال عام 2018 جائزة “الدرع الذهبي” من يوتيوب بعد تجاوز عدد متابعيه على قناته الخاصة على يوتيوب المليون متابع ، كما أنّ متوسط المشاهدات التي تحصدها فيديوهات عمرو تقارب المليون متابع والآن على موقع يوتيوب لديه أكثر من 4 مليون مشترك.

 

نفتخر نحن كسوريين بنجاح هذا الشاب الطموح ونتمنى له المزيد من التميز والتألق.

 

 

 

مجلة شبابيك – نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى