فن ومشاهير

“عمر دياب” أغنية جديدة وعودة مجددة لدينا الشربيني

الرقم الصَّعب “عمر دياب”، مهما حاولت السَّنوات أن تضرب أخماسها بأسداسها لتكرِّره في مكان وزمان آخر باءت بالفشل الزَّريع.

هو الاسم الأصعب الذي كُتِب على أوراق الزَّمان بحروف ذهبيَّة تلمع منذ سنين طويلة وحتى اليوم ولن يستطيع شيئاً أن يخفي بريقها.

 

” دياب” واحد.

 

“عمر دياب” النَّجم المصري العربي العالمي، النسخة الأولى والأخيرة عن فنَّان صنع نفسه بنفسه بالموهبة والجهد والإبداع، كوَّن قاعدة جماهيريَّة تعدُّ اليوم هي القاعدة الأكبر على امتداد مساحة الوطن العربي.

حقَّقت أغاني “دياب” أرقاماً قياسيَّةً بالنَّجاحات منذ انطلاقته حتى الآن، فقد اعتمد دياب على مجموعة من الكتَّاب والملحِّنين الذين ساهموا بشكل كبير في صياغة كلمات وألحان تليق بالصِّيغة التي سعى دياب أن يصدِّر نفسه بها، إضافة إلى مجموعة مميَّزة من المخرجين الذين أبدعوا على مرِّ سنوات في إطلاق أفضل الكليبات المصوَّرة بأحدث التِّقنيات لهذا النجم.

 

“عمر دياب” وحياته الخاصَّة

 

ارتبط اسم “عمر دياب” خلال مسيرته الفنيَّة الطويلة بالعديد من الأسماء الأنثوية، فقد تزوج أولاً من المصرية شيرين رضا ومن ثمَّ تزوَّج من الفتاة السُّعودية البريطانية زينة عاشور وأنجب منها أولاده الثلاثة ولكنَّهما انفصلا لاحقاً بطلاق رسمي كما هو الحال بالنسبة لزوجته الأولى، ولكن مؤخَّراً ارتبط اسمه بالمصرية “دينا الشربيني” وكَثُرتْ الإشاعات حول بداية هذه العلاقة بالزَّواج العرفي ومن ثمَّ الانفصال لأسباب تتعلَّق بمشاكل بين عمر ودينا تتعلَّق بالحمل والإنجاب والزَّواج الرَّسمي؛ إذ إنَّ المحكمة البريطانية ستجبره على التَّنازل بنصف ثروته لزوجته الثانية زينة التي تحمل الجنسية البريطانية، وذلك حسب القانون البريطاني الذي يمنع تعدُّد الزَّوجات.

 

آخر إصدارات “عمر دياب”

 

أصدر “عمر دياب” مؤخَّراً أغنية دعائية لصالح شركة بيبسي تحمل عنوان “إتقل” على شكل فيديو كليب مصوَّراً بأجواء صيفيَّة فرحة ويشاركه فيها جمهوره في الغناء والرَّقص على إيقاعات الأغنية، ويذكر أيضاً أنَّه كان قد أطلق منذ فترة قصيرة أغنية بعنوان “الدنيا بترقص” حمل كليبها توقيع المخرج “طارق العريان” وسرعان ما احتلَّت هاتان الأغنيتان مراتباً متقدِّمة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي التي تضجُّ بمحبته.

أيمن رضا جوكر الدراما وجبل من جبال الكوميدية

جورج درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو