فن ومشاهير

كندا حنا تردُّ بقوة على تصريحات رشا شربتجي

 

 

بعد سنوات من الخلاف بين كندا حنا ورشا شربتجي والتكتُّم على الأسباب، شربتجي تستفزُّ كندا وتجعلها تردُّ بعدما صرَّحت في لقائها الأخير مع رابعة حول الخلاف بينهما والذي وصفته ” بالصغير “، وأنَّه مجرد توجيه ملحوظة لها في كواليس أحد أعمالها التي كانت تشارك به الفنانة سوزان نجم الدين ولم تكن على دراية بأنَّها حامل.

 

لتردّ عليها  حنا: رشا شربتجي كاذبةٌ، ولن أعمل معها أبداً وسأوضِّح أسباب المشكلة :

• رشا شربتجي كانت تعلم بموضوع حمل كندا خلال التصوير، وقامت بإهـانتها أمام كادر العمل أجمع لأنَّها حملت هاتفها.

حسن الرداد يغيِّر بروفايل صفحته على الفيس ويعلِّق! 

•استهزأت بها وقامت بالوقوف إلى صف المنتج ضـدها، ما جعلها تبــكي  من قـسوتها وبقيت دون أكل لساعات، ولم يحضر لها الإنتاج طعام.

 

•ولفتت حنا بأنَّها تمالكت أعصابها وحاولت أن تتناول الطعام، إلَّا أنَّها عادت واستهزأت بها مجدَّداً وقالت:  “ستوب رح نوقف تصوير لأن الست كندا بدها تاكل”

 

الأمر الذي جعلها تتَّخذ قرار عدم الوقوف أمام كاميرتها مجدَّداً، وأضافت حنا بأنَّ شربتجي علمت بذلك بعد أن قامت بإرسال رسالة طويلة لها من هاتفها.

 

 

كندا حنا و زوجها ناجي طعمي:

 

كندا حنا  ممثِّلة سوريَّة من مواليد  1984م من مدينة حماة السورية، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحيَّة بدمشق وتخرَّجت في عام 2004م.

وبدأت مشوارها الفنِّي وهي طالبةٌ بالمعهد؛ إذ شاركت لأول مرة في فيلم “باب الشمس” بجزأيه في عام 2004م، وتوالت عليها  بعد ذلك العديد من الأفلام والمسلسلات السوريَّة المتنوِّعة.

في عام 2013م تزوَّجت من المخرج السوري ناجي طعمي، ولديها ثلاثة أولاد هم فارس وكاتاليا وكرستين.

 

ناجي طعمي مخرج سوري من مواليد 1973م، صاحب مؤسسة الفارس للإنتاج السينمائي والتلفزيوني، أخرج العديد من المسلسلات التلفزيونية منها (بقعة ضوء الجزء الثالث والسابع، عشتار، صبايا، لست جارية، صرخة روح، خواتم).

متزوِّج من الممثِّلة كندا حنا بعد قصة حب خفية جمعتهما في كواليس مسلسل ” صبايا”  ولديه ثلاثة أولاد منها.

 

أخبار كنِدا حنا:

 

•أعلنت الفنانة كندا حنا مؤخَّراً عن تعرُّض صفحتها في موقع فيسبوك للقرصنة، مشيرةً إلى أنًّها أنشأت صفحةً جديدةً، داعيةً جمهورها لمتابعتها عبر الحساب الجديد، وطالبت التبليغ عن الصفحة بعدما فقدت السيطرة عليها، وهي التي تضمُّ ما يقرب مليون ومئتي ألف متابعاً، وتحمل اسم “Kinda Hanna كنده حنا” وهي غير موثَّقة بالشارة الزرقاء.

آخر أعمالها: ليلة السقوط الذي تمَّ تصويره في العراق مع زوجها ناجي طعمي،  الكندوش الجزء الثاني، كما باشرت مع الممثل مصطفى الخاني بروفات مسرحية “كاستينغ” للمخرج سامر إسماعيل عن نص يحضِّر له الثنائي منذ ثلاث سنوات.

 

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى