فن ومشاهير

ليندا بيطار تكشف تفاصيل عن علاقتها مع عدنان فتح الله

 

 

كشفت الفنانة السورية ليندا بيطار عن هوية حبيبها، بعدما انتشرت شائعاتٌ كثيرةٌ على أنَّها في علاقة مع المايسترو عدنان فتح الله؛ إذ أكَّدت ليندا أنًَ هذه الشائعات صحيحةٌ وأنَّها تعيش قصة حب مع المايسترو عدنان وأضافت أنَّ علاقتهما بدأت من خلال اتفاقهما فنيَّاً والتشابه الذي يجمعهم، وأصبحت العلاقة تتطوَّر لاحقاً متمنيةً أن تكتمل العلاقة على خير وأن تصل إلى مكانٍ جميلٍ.

 

علاقة ليندا بالوسط الفنِّي وسبب بعدها عنه:

أوضحت ليندا أنَّ كلَّ شيءٍ في الحياة أصبح يتغيَّر بشكل سلبي والوسط الفنِّي كذلك وهذا سبب ابتعادها وعدم تواجدها بكثرة في الوسط الفنِّي، كما وصفت عالم الفن بأنَّه ” مؤذي” فهو مليءٌ بالأشخاص السيئين الذين يحاولون إيذاء الأشخاص الناجحين بسبب الغيرة.

وأضافت الغيرة مطلوبة بين الفنانين ولكن عندما تكون إيجابيةً أمَّا السلبية مرتبطةٌ بأشخاص سيئين لا يريدون النجاح إلَّا لأنفسهم.

وأكَّدت أنَّها غير نادمة وراضية عن مكانها في الوسط ولكن كانت تتمنَّى لو كان لديها أعمال أكثر، لكن الإنتاج هو السبب فهي تنتج لنفسها.

 

ما ردُّ ليندا بيطار على تشبيهها بجوليا بطرس :

أكَّدت أنَّها فخورةٌ جداً وفرحةٌ بسبب هذا التشبيه، فهي تعتبرها فنانة عظيمة ومنفردة، وأضافت أنَّها تطمح لأن تصبح في يوم من الأيام مثلها .

وأكَّدت ليندا أنَّها لا تبحث نهائيا عن التريند كما هو منتشرٌ على هذه الوسائل، وأنَّ راحتها النفسية أهمُّ من أيِّ شيءٍ، فالمتابعون الذين يهتمُّون بالتجريح والإساءة للفنانين تقوم بعمل بلوك لهم دون تفكير.

نذكر أنَّ الفنانة ليندا مطربةٌ سوريةٌ من مدينة حمص، ولدت في قرية البيضاء في محافظة حماة مواليد ١٩٨٠م، درست حقوق لمدة سنتين وبسبب حبِّها للموسيقا تقدَّمت إلى المعهد العالي للموسيقا وتخرَّجت منه ٢٠٠٧م، درست الغناء الأوبرالي لثلاث سنوات ثمَّ اختصَّت غناء شرقي، اشتهرت بصوتها الفيروزي وغنائها المتمكِّن لأغنيات فيروز.

آخر أعمالها كان أغنية ” نيسان” برؤية جديدة مع لوكس صقر، وهي من كلمات رامي كوسا وألحان يزن الصباغ.

 

“حلا زاهر” برامج المواهب وسيلة لزيادة المشاهدات، والانتقادات تهمني أكثر!

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى