فن ومشاهير

ملحم زين يوفي بوعده ويصدر “أمي وضحكتك” منذ ساعة

 

أطل النجم ملحم زين في حلقة خاصة عبر قناة MTV بحوار مع مقدمة البرامج أنابيلا هلال، وأبرز ما صرّح به خلال الحلقة اعترافه بأن لقب النجم العربي الأكثر جماهيرية يستحقه النجم العراقي كاظم الساهر، بينما ينال الوسوف لقب النجم العربي الأكرم.

 

وفي إجابته عن سؤال المقدمة حول الوجه العربي النسائي الأجمل، لم يتردد في ذكر اسم الممثلة المصرية ياسمين صبري مبرراً إجابته برأي الشارع العربي حالياً.

 

كما تَحدّث ملحم عن موضوع إتهامه بالدبلوماسية قائلاً : ” أنا مش دبلوماسي، أنا إنسان رايق، ما بتعمد إني كون دبلوماسي.. وما عندي مشاكل فنية ”

 

يذكر أن منزل الفنان ملحم زين كان قد تعرض للأضرار بعد إنفجار مرفأ بيروت حيث أنه يبتعد حوالي 700 متر فقط عن موقع الإنفجار، وأن ثلاثة من أولاده كانوا في المنزل في تلك الأثناء ولم يستطيع الوصول إليهم إلا بعد ان تم نقلهم إلى المستشفى.

 

وعلى سياق أخر وتعليقاً على الظروف السياسية التي تشهدها لبنان حالياً، قال ملحم : ” أنا متفائل بالخير، نحن منمرض بس ما منموت ”

 

أما بخصوص أزمة فايروس كورونا وأمتناعه عن إحياء حفلات على طريقة online كما فَعَل العديد من النجوم، عبّر ملحم في لقاء عبر قناة الحرة : ” حفلات online ضد قناعاتي، أنا بغني من قلبي وبتحرك بحماس وبحب تفاعل الجمهور معي.. ”

 

وعن مشاركته في رمضان بغناء شارة مسلسل 350 غرام الذي لعب بطولته النجمين السوريين عابد فهد وسلوم حداد التي حملت عنوان “عايش وحدي” بتوقيع أسامة وغدي الرحباني،

أشاد زين بأهمية هذا التعاون مع الأسماء الكبيرة المذكورة في عمل كهذا مختلف من نوعه، وأنه لا بد من تعاون جديد سيجمعه مع أسامة الرحباني عمّا قريب.

 

وحول أغنيته العراقية التي لحنها علي جاسم والتي كان من المرتقب أن تبصر النور في أيام عيد الفطر وتأخرت لأسباب تتعلق بتصوير الفيديو كليب، وعد زين بإصدارها قريباً جداً بعد الإنتهاء من تصوير الأغنية، وقد صدرت الآن منذ قريب الساعة.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى لزين التي يغني فيها باللهجة العراقية، فقد سبقتها “كبدبد” و “يا قليبي”.

 

متابعة: جورج درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو