فن ومشاهير

هيفا وهبي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الجديدة

 

فاجئت الديفا هيفا وهبي متابعيها بأحدث إطلالة لها ، حيث نشر لها صور على صفحتها الشخصية على الانستغرام، إذ ظهرت بحلة مثيرة للجدل بفستان أبيض مزين بالورود مفتوح بمنطقة الصدر وله فتحة ساق مميزة.

وعن الميك آب الذي اعتمدته الديفا هيفا فكان ميك آب هادئ وحذاء باللون الأزرق ونسقت تصفيفة شعر ضفيرة ناعمة.

وأبرز التعليقات التي جاءت على صور الديفا هيفا ” هي هيفا حالفة ما تكبر” ، “أنت تصغرين وأنا أكبر”، ” هي دي صغرت ايمتا معقول دي هيفا؟” وقد حصدت الصور التي طرحتها في وقت قصير نسق مليون إعجاب .

إطلالات هيفا وهبي السابقة

وهذه لم تكن الإطلالة الأولى التي تظهر بها الديفا هيفا بلوك مميز فكانت قد نشرت صورة لها في يوليو الماضي بإطلالة رائعة حيث كانت ترتدي فستان أبيض يشبه زي راقصات الباليه مع حذاء أبيض ويذكر أن هيفا لم تقم بالتعليق على الصورة التي نشرتها وقتذاك بل اكتفت بوضع اسمها وإيموجي قلب فقط.

الديفا بصور حصرية مع سيارتها الخاصة

كما سبق ونشرت الفنانة هيفا صوراً لها مع سيارتها الخاصة اللامبورغيني حيث شاركت صور الجلسة عبر حسابها على انستغرام وكانت إطلالتها كاجول حيث ارتدت بنطال وتيشرت مع نظارة شمسية.

آخر أخبار هيفا الفنية

ويذكر أن هيفا وهبي تستعد لإحياء حفل في مدينة “العلمين الجديدة” اليوم الخميس وذلك ضمن الحفلات التي يحييها الفنانون بمختلف الأماكن بمناسبة موسم الصيف ، وعن مشاركاتها الدرامية فقد كان آخر أعمال هيفا الدرامية دور بطولة في مسلسل أسود فاتح، والذي تم عرضه في عام 2020 المنصرم.

أما من الناحية الفنية فقد طرحت الفنانة هيفا ديو مع أكرم حسني منذ مدة بعنوان “لو كنت” نال إعجاب الكثير، حيث حققت الأغنية نجاحاً باهراً فور طرحها على وسائل التواصل الاجتماعي.

حفيدة هيفا يطلق عليها الجمهور لقب بيبي هيفا

حيث نشرت في وقت سابق زينب فياض ابنة هيفا وهبي فيديو مصور لابنتها دانييلا وعلقت عليه: ” قمري وروحي وحياتي كلها حبت تقلكن ليلة سعيدة”. حيث لاحظ الجمهور الشبه الكبير بين هيفا وحفيدتها دانييلا حيث علق البعض: ” تشبه هيفا” “فيها شي من هيفا” “نسخة من هيفا”

الدِّيفا … هيفاء وهبي باربي العرب 

شبابيك _ حلا فطوم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو