فن ومشاهير

وداع النجوم لجورج الراسي.. لحظات مليئة بالألم

بدموع وحزن و انهيار ودّع أهل جورج الراسي ابنهم لمثواه الأخير وسط حشود ضخمة زفت الراسي بمراسم علت فيها صوت أغنياته التي  واكبت اللحظات الأخيرة له..

وبحرص كبير من النجوم والأصدقاء وعدد من الإعلاميين و الموسيقيين والشعراء والملحنين والمخرجين  على التواجد إلى جانب عائلته بهذا اليوم القاسي.

 

بكلمات مؤثرة ولحظات قاسية شهدت انهيار الأهل ودموع الأصدقاء لبى النجوم اللبنانيون دعوة عائلة الراسي لتشييع فقيدهم جورج الراسي وتمنو له الرحمة وأن تكون نفسه بالسماء والصبر والقوة لعائلته ومحبيه ، و خطفت الكاميرات لحظات تأثر نجوى كرم وبكاء ماغي بوغصن وجيسي عبدو و مروان خوري وصدمة سيرين عبد النور و لحظات توديع وتقديم واجب العزاء زياد برجي وهشام الحاج وطوني بارود و وائل كفوري والكثير من النجوم والفنانين و منهم من تضامنوا مع شقيقة الراحل الممثلة نادين الراسي بتوجيه اللوم على المسؤولين واتهموهم بالاهمال.

 

لماذا غابت طليقة جورج الراسي عن مراسم تشييعه

وفي لقاء مع الاعلامية السورية رنيم الهاشم التي تواجدت معه في حفله الأخير في دمشق قالت الهاشم : كان مبسوط..بحب سورية وآخر حفلتين كان حافظ شوارع الشام .. جورج انسان طيب بسيط ومتواضع..أصرينا يبقى بسورية بس القدر كان ناطرو ..

 

بلقائه الأخير قبل ساعات من وفاته عبّر الراسي عن حبه لسورية وشعبها وأن لبنان و سورية بلد واحد  وشعب واحد وأداء واجب أن يأتي إلى بلده الثاني وأن تعب السفر يُنسى عند اللقاء مع الأحباب والأصحاب.

 

 

ويذكر سبب الوفاة إثر تعرضه لحادث سير مروع ، وكانت برفقته منسقة أعماله زينة المرعبي بعد عودتهما من دمشق التي أحيا فيها الراسي حفلاً غنائياً  ولقي مصرعه في الحادث  جراء اصطدام سيارته بحاجز وسطي اسمنتي .

 

الفنان الراحل جورج الراسي من مواليد 1982 ولديه طفل “جو” من طليقته عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم  والتي وضحت سبب عدم حضورها مراسم التشييع”انا ما رحت عالدفن مش لأنو مريضة لأنو ما قادرة شوفو ميت قدامي وما بدي اعمل بروباغندا على ضهرو.. انا يلي ما خلوني روح على دفن جورج أهلي وعيلتي حتى ما هونيك أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصن كمان انهار.. وأهلي كانو بالدفن وأمي مريضة أصلا سألو سيباستيان خيو لجورج.”

 

مجلة شبابيك _نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو