فن ومشاهير

يعود ناصيف زيتون من قصص الخيال إلى جمهوره ” بالأحلام “

 

 

 

بعد تشويقه للجمهور عبر مقاطع نشرها على حساباته الشخصية  أطلق الفنان ناصيف زيتون أغنيته  عبر حسابه على يوتيوب بعنوان ” بالأحلام ”

 

سافر بنا إلى قصص الخيال والأحلام  بقصة لطيفة وبكلمات عفوية دافئة تغرف القلوب غناها بصوته المميز الجذاب

 

لم يلجأ ناصيف إلى التغزل بالجسد ومفاتنه أو المبالغة على عادته في أغانيه فهو يخاطب الروح والجمال الداخلي والحب النقي وكتب زيتون مع إحدى الفيديوهات الترويجية للأغنية ” بالأحلام منرافق أشخاص بترسم طريقها بالحب وبتنتهي حقيقية”

 

حيث اعتمد ناصيف أسلوب بسيط في تصوير الفيديو كليب للأغنية ويعتبر كلاسيكي نوعاً ما بخلفية تصويرية هادئة  مريحة للنظر وقريبة من المشاهدين، و بلقطات عفوية سريعة أظهرت الجانب الخفي من شخصية ناصيف وهو الطفل الموجود داخله بابتسامته ودوره في قصة الكليب.

والدة ناصيف زيتون.. تبيع الذهب مقابل إطلالاته في الأكاديمية

وحسب مشواره الفني وألبوماته التي تحصد مشاهدات كبيرة فور إطلاقها ينتقي ناصيف أغنياته بهدوء ويحرص على أن تكون خفيفة على مسامع الجمهور عكس ما نسمع هذه الأيام من كلمات نابية وليس لها معنى .

 

وبعد 4 أيام تحافظ على ترتيبها الرابع في المحتوى الرائج للموسيقى على يوتيوب و 1.5 مليون مشاهدة .

 

الأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري ومن توقيع المخرج إيلي فهد ، والتوزيع الموسيقي لسليمان دميان وتعاونه الدائم مع شركة الإنتاج Music is my life

 

 

وكانت آخر أعماله أغنية ” يا عسل” وحصدت 20 مليون مشاهدة على يوتيوب  وكانت من كلمات فادي مرجان والتوزيع الموسيقي جيمي حداد.

 

 

يذكر أن زيتون شارك في برنامج المواهب ستار أكاديمي الموسم السابع في نهاية العام 2009 وقد حاز على إعجاب المدرسين في الأكاديمية ولم يستبعد في أي حلقة ، ونال حضوره اللافت وصوته المميز إعجاب الفنان اللبناني الراحل  وديع الصافي و دعم من سلطان الطرب جورج وسوف والياس كرم ..

حصل على اللقب ونال ناصيف زيتون أعلى نسبة في مواسم ستار أكاديمي جميعها ، لتبدأ بعدها رحلته الفنية إلى طريق الشهرة والنجومية فكانت انطلاقته عام 2010 لتتوالى بعدها سلسلة من النجاحات الكبيرة والمشاهدات عالية و بمحبة جماهيرية كبيرة تنتظر حفلاته وأعماله .

 

 

 

مجلة شبابيك- نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو