منوعات

العرافة العمياء “بابا فانغا”وتوقعاتها للعالم في العام الجديد 2022

“العرافة العمياء”

بابا فانغا أو الجدة فانغا المولودة سنة 1911، العرافة البلغارية الي أذهلت العالم بتنبؤاتها، فذاع صيتها في العالم بسبب توقعاتها الغريبة والصحيحة.

وبدأت قصة هذه المرأة الفقيرة الحال بالتنبؤ، منذ بدأ  الناس يأتون إلى منزلها المتواضع طلباً للشفاء، فكانت تكشف مستقبلهم، ومع تحقق ما كانت تحدثهم، زاد فضولهم واهتمامهم بتنبؤاتها.

ومع مرور الوقت، زادت شهرة هذه العرافة، وبات يأتيها الناس من كل مكان لكي يعرفوا على مستقبلهم، وقد بلغ الأمر ذروته حين توقعت تعرض الولايات المتحدة لهجوم إرهابي من “طائرتين”، وهو ما حصل فعلاً بتاريخ 11 سبتمبر 2001.

وتنبأت أيضاً بتفكك الاتحاد السوفيتي، و كارثة مفاعل “تشيرنوبل” وبلغ مجمل صحة توقعاتها أكثر من 80 %.

توقعات الأبراج ماغي فرح لعام 2022
وسبق أن توقعت بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتزايد عمليات تنظيم داعش في أوروبا، كما تنبأت بأن أوروبا ستشهد انهياراً اقتصادياً في عام 2020.

قالت قبل وفاتها، إن الرئيس الأميركي المنتهية ولايته “دونالد ترامب” الذي سيحكم الولايات المتحدة في 2019، سيصاب بمرض غامض، وسيؤدي إلى إصابته بسكتة دماغية.

ومن التوقعات المتشائمة للعرافة العمياء «بابا فانغا» أنه في عام 2022 ستحدث العديد من الكوارث الطبيعية والفياضانات التي ستكون سبب في تأثر الأرض بشكل خطير، وبخاصة عدد من البلدان الآسيوية وأستراليا. وسيعاني العالم من الكوارث ويمر بأزمات حادة من نقص المياه، نظراً لتزايد عدد السكان وتلوث الأنهار،
وستشهد الأرض اجتياح أعداد كبيرة من الجراد للمحاصيل والأراضي الزراعية، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وكذلك التأثير الكبير على وسائل التكنولوجيا، الذي يجعل العديد من الناس يضيعون بين وهم الخيال والواقع. وكذلك فإن من بين أبرز توقعات “العرافة العمياء” لعام 2022، أن البشرية ستتأثر بمجاعة شديدة بسبب تغير المناخ، وسينتهي الأمر بالناس بأكل الحشرات ومخلفات الأشجار.

ومن توقعاتها المتفائلة للعام الجديد 2022: زوال “فايروس كوفيد 19) خاصة بعد ظهور متحور “أوميكرون” الجديد المقاوم للقاحات وتسجيل عدد من الإصابات به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو