منوعات

العطور الخليجية لرائحة مميّزة وفخمة | تعرف إلى أسرارها

العطور الخليجية مميّزة للغاية

أكثر العطور الرجالية إثارة للنساء 2023, اسماء عطور رجالية فخمة,عطور خليجية, ماركات عطور كويتية, عطورات كويتيه, عطورات كويتية بالرياض,عطور خليجية للنساء, أفضل عطر اماراتي رجالي,

أكثر العطور الرجالية إثارة للنساء 2023

أجمل عطر رجالي تحبه النساء, اسماء عطور رجالية فخمة تركيب

العطور الخليجية مميّزة للغاية، تمنح قدراً كبيراً من الفخامة والأناقة، وإذا كنت من عشّاق العطور الفخمة فمن الضروري اختبار أنواع مختلفة من الروائح، لتألف الحواس نفحاتها مرّةً بعد أخرى، فالعطر شغف يكلّف الخليجيين ملايين الدولارات، حيث يتم بيع زجاجات العطور الشرقية في الأسواق العالمية، فهي تتميّز بمكوناتها التي تمنح الدفء والهدوء.

_أفضل العطور النسائية في الخليج:

-عود الخليج:

عطر خليجي رائع، يتميّز بقيمته العطرية الغنية بالفخامة، فهي استنشاق خليط دهن العود المعتّق بتراث الأصالة الخليجية مع مزيج من رائحة العود، فكان العود ومازال يتصدّٕر الذوق الخليجي.

للطلب 👈  اضغط هنا 

-كلمات:

عطر شرقي جذّاب، يحتوي على نفحات التوت ومزيج من رائحة المسك والعنبر، تفضِّله الكثير من الخليجيات لكونه يجمع بين رائحة المسك والفاكهة والتوابل.

تعرفي إلى : 👇

👌 اجمل روائح العطور النسائية

ماركات عطور كويتية

-ديور:

هذا العطر من أفضل وأبرز العطور الخليجية التي لاقت إقبالاً بين النساء، لأنه يحتوي على خليط من الزهور والحمضيات، ويجمع بين رائحة الأخشاب وصفاء المسك، فهو يتميّز برائحة واضحة تميّزه عن غيره

-روز اسينتيال:

عطر نسائي زهري يمتلك النوتات العطرية الأمثل للمرأة المُحبَّة للهدوء، فهو ناعم جداً وهادىء، فإذا كنت من النساء المُحبَّة للنعومة والأنوثة الشديدة، يصلح للاستخدام في جميع الأوقات والمواسم.

-بودي النسائي:

من أفضل عطور بربري خشبي مسكي، ناعم لصاحبات الفخامة ومُحبَّات الرائحة الخشبية القوية والفوّاحة، يتكون من الخوخ زهر فريزيا، في اللحظات الأولى من رشِّ العطر، زهور الورد الأحمر، أخشاب الصندل، فيناسبك إذا كنت من مُحبَّات الروائح الشرقية الثقيلة.

-رغبة:

من العطور المتميّزة لرائحة جذّابة ومثيرة، التي تشعل الحواس وتزيد من خفقات القلب، ويلقى رواجاً كبيراً من سيّدات الخليج لحياة زوجية سعيدة .

قد يهمك أن تتعرف إلى : أفضل عطر رجالي فواح وثابت

أفضل عطر اماراتي رجالي

لطلب العطر والتعرف اكثر على انواعه 👈 اضغطي هنا

_عطور يتميز بها الرجل الخليجي:

-فيرساتشي عود نوار:

هو أحد أفضل أنواع العطور المصنوعة من العلامة التجارية الفاخرة “فيرساتشي”، ويحتوي على روائحَ عديدة وهي زهر البرتقال والفلفل الأسود والهال والزعفران وخشب العود والباتشولي، وهو اختيار مثالي في المساء أو فصل الشتاء لأنّه عطر ثقيل.

عطور خليجية للنساء

 

-العود الملكي من كريد أفضل العطور الخليجية :

هو عطر فاخر مستوحي من روائح الخشب والرخام والذهب، ورائحته ترابية غريبة ومميّزة وتبهر الحواس، وعلى الرغم من أنَّ خشب العود يحكم قاعدة العطر، فإن الروائح الأخرى فيه مميّزة وهي الليمون والبرغموت بالإضافة لرائحة خشبية مكتملة.

أكثر العطور الرجالية إثارة للنساء 2022, اسماء عطور رجالية فخمة,عطور خليجية, ماركات عطور كويتية, عطورات كويتيه, عطورات كويتية بالرياض,عطور خليجية للنساء, أفضل عطر اماراتي رجالي.

-العنبر:

يُستخلص من المحيطات والبحار، ويتميّز برائحة رائعة وجذّابة، استخدمه العرب منذ القدم نظراً لجماله ولونه فهو يعطيك الحيوية برائحته الفريدة التي تدوم لوقت طويل جدّاً.الحُبّ في اللغة العربية .

حساب انستغرام لعرض العطور  الخليجية واسعارها التي تجلب  لك ولزوجك علاقة حميمية مثالية.

ملاحظة  :

عزيزتي اذا كنت شغوفة بالعطور لا تحققي لك دخل محترم من المال من خلال  متجر للعطور لك وتبدأي في البيع اون لاين مثل كثير من الفتيات والشباب في السعودية !!

 

اذا راقت لك الفكرة ولتتعرفي اكثر عن فكرة متجر الكتروني يمكنك زيارة موقع👈 وكلني .

شاهد واشتري الان :

افضل العطور النسائية في السعودية 

اسماء عطور رجالية فخمة

_أكثر دول الخليج استهلاكاً للعطور:

تتصدّر دول الخليج استهلاك العطور عالمياً، إنَّ “السعودية” وحدها تستهلك 60% من حجم سوق العود في العالم، وإمارة “دبي” ثم بقية دول الخليج، كذلك تُعتبَر “الكويت” من أكثر دول العالم استهلاكاً للعطور، ويبلغ متوسط اسهلاكها 400 دينار شهرياً سواء في العطور الشرقية أم الغربية، ويرتفع الاستهلاك على نحوٍ كبيرٍ في مواسم الأعياد والمناسبات الاجتماعية، وتحظى “السعودية” بأعلى حصَّة في الخليج تليها “الإمارات” ثم “الكويت وقطر وعمان والبحرين”.

لطلب العطر الخليجي  اضغط هنا 👈 رقم تواصل واتس اب

وبذلك تحتلُّ العطور مكانةً ثابتةً في الوجدان الخليجي، لكونها جزءاً مهمّاً من المظهر العام الذي يوليه سكَّان الخليج اهتماماً كبيراً.

دينا عساف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى