Uncategorized

“انستغراميات” مجموعة فيسبوكية تقدم الدعم من باب المرح! 

 

 

“انستغراميات”

لم تعد مجموعات الفيسبوك مقتصرة على التسلية والتعارف فقط، فالبعض منها تخصص في مجال التعلم والمساعدات الإنسانية إلى جانب المرح والمتعة، ومثال على ذلك مجموعة “انستغراميات” حيث يقدم المسؤولين عن هذه المجموعة عدة قسائم مالية وهداية كنوع من الدعم والمساعدة للأفراد، دون أن يشعرهم بالاحراج.

الفكرة بدأت منذ عدة سنوات عندما قررت السيدة “ماسة خضر” مساعدة أحد الأشخاص بالصدفة، ومن ثم أسست مجموعة عبر الفيسبوك بعنوان “سيلفي” قدمت من خلالها مجموعة كبيرة من المساعدات الإنسانية منها كان بشكل علني ومنها بقي بحالة سرية.

 

لم تقتصر المساعدات التي قدمتها ماسة على القسائم المالية فقط، فقد قامت بإهداء أشخاص قطع ذهب كانوا مقبلين على الزواج، ومن هنا بدأت الفكرة تتوسع بشكل أكبر، لمساعدة أكبر عدد من الأشخاص، فكانت الحافز لانضمام  رجال أعمال إلى مجموعة أكبر، تحت اسم “انستغراميات” لتقديم الفائدة والدعم إلى أشخاص أكثر.

 

حيث أشار السيد ” حسن الحسن” أنه لا يريد إحراج الآخرين بتقديم مساعدة لهم، فقام بطرح فكرة المسابقات والجوائز، وذلك من خلال طرح عدة أسئلة كوميدية وعلمية، وأصحاب الإجابات الأولى الصحيحة يحصلون على الجائزة التي تتراوح بين ٥٠ إلى ٢٠٠ ألف، إضافة إلى الرصيد المخصص للموبايل، حيث تقدم المشرفة “ماسة خضر” دوماً هذا النوع من الهداية.

مسابقات وجوائز تغزو الفيسبوك..تسويق وأعمال خيريَّة!

ومن ناحية أخرى فقد بين ” حسن” أن هناك حالات سرية تتم معالجتها أن كان من ناحية العلاج وتأمين الأدوية والعمليات، إضافة إلى المساعدة في تأمين إيجارات المنازل لغير المقتدرين، و مستمرين بتقديم المساعدة طالما الظروف تتطلب منا التدخل، ونتمنى مساعدة الآخرين قدر الإمكان.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Hasan al hasan
    الاستاذ حسن لا مثيل لإنسانيته و روحه الطيبة
    قدم مساعدات لأناس لا يعرفها بطريقة فكاهية وأسلئة ممازحا ببها الناس ليفرح قلوبهم
    كل الحب والتوفيق ل حسن ⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو