مال و أعمال

لانجري دعبول ورؤيته الرائدة في عالم الموضة الداخلية

لانجري دعبول

 

 

 

 

في عالم الموضة والأزياء، يُعتبر قطاع اللانجري ذو أهمية كبيرة ولا يقل أهمية عن الفساتين وغيرها،  ومن بين الشركات التي ارتقت بتقديم منتجات لانجري فاخرة في الوطن العربي، تبرز شركة “لانجري دعبول” كواحدة من الرواد في هذا المجال، والتي استطاعت مؤخراً دخول النادي الدولي للماركات العالمية.

 

حيث تعتبر شركة لانجري دعبول واحدة من الرواد في صناعة الملابس الداخلية الفاخرة في الوطن العربي، بدأت الشركة رحلتها  عام ٢٠١٨ بافتتاح مصنع للإنتاج في دمشق ، بقيادة المدير التنفيذي سراج دعبول، الذي جسد رؤيته الرائدة في تقديم قطع لانجري تجمع بين الفخامة والجودة.

لانجري دعبول

وتعتمد نجاحات شركة لانجري دعبول على روحها الابتكارية والتفاني في تقديم تشكيلات مميزة من اللانجري تجمع بين التصاميم العصرية والجودة العالية في التصنيع، بالإضافة إلى صناعة البجامات بأفضل أنواع الأقمشة، وبفضل توجيهات سراج دعبول، تمكنت الشركة من بناء سمعة قوية في سورية وخارجها بفضل تصاميمها الجريئة واستخدامها لأحدث التقنيات والمواد الخام الفاخرة.

اقرأ أيضاًشركة New vision للتسويق وكافة خدمات التصميم

تتألق “لانجري دعبول” كنموذج رائد في عالم اللانجري، حيث تجسد رؤيتها قيم الابتكار، الجودة، والتميز. واستطاعت الشركة أن ترسخ تواجدها بقوة في الأسواق المحلية والعالمية، محققة رضا العملاء وتحقيقاً ملحوظاً في نمو أعمالها.

 

ومع إلتزامها الدائم بالتفوق وإرضاء العميل، يبقى مصنع لانجري دعبول رمزاً للإبداع والتميز في عالم الموضة الداخلية.

 

ونحن على يقين بأن قصة نجاح “لانجري دعبول” وسراج دعبول لن تتوقف هنا، بل ستستمر في تحفيز وإلهام العديد، مؤكدة على أن الإصرار والشغف هما مفاتيح النجاح في عالم الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى