مال و أعمال

ما هو ” موقع خبزه” وكيفية إيجاد فرص العمل من خلاله؟

 

 

 

 

بداية سنعرفكم على موقع خبزه، الذي يعتبر من المواقع الهامة في مجال الخدمات المصغرة، من حيث تأمين سهولة في البيع لخدمات العملاء واستثمارها عن بعد في سورية بشكل خاص، وللوطن العربي بشكل عام، حيث يتم تقديم الخدمات والعروض للعملاء عن طريق إنشاء حساب مجاني عبر موقع خبزه، بكافة المهارات والأعمال التي يمكن تنفيذها عن بعد بدقة واحترافية.

 

ماذا يتضمن الموقع من خدمات :

 

تتضمن العروض  كافة الخدمات المصغرة للبائعين كالمهندسين والمصممين ومصممي الغرافيك ديزاين والمترجمين و الكتاب، و المبرمجين، والمعلمين، إضافة للاستشارات القانونية والاقتصادية، وحملات التسويق وغيرهم من باقي المهارات والاختصاصات التي يتم عرضها عن بعد.

 

حيث يعتبر موقع “خبزه” بمثابة عملية بحث عن عمل لكن بأقل جهد وتكاليف، مع توفير المسافة والوقت بين البلدان من خلال تأمين وسائل دفع داخلية وخارجية.

 

 

كيفية التسجيل في موقع خبزه :

 

التسجيل في الموقع بسيط جداً ومجاني، فهو يعمل بذات مبدأ مواقع العمل الحر الشهيرة كا مستقل وخمسات، حيث يمكنك انشاء حساب َتأكيده عبر البريد الإلكتروني من الخانات الموجودة في اللوحة، ومن ثم اختيار إضافة خدمة وملئ الطلبات في الأيقونات وثم حفظها.

كما يمكن توثيق الحساب للعضو المسجل في الموقع عن طريق إرسال وثيقة خاصة له هوية شخصية، أو جواز سفر أو شهادة قيادة.

 

كما يفضل التقيد بالمقاس المطلوب للصورة التي تعبر عن الخدمة التي يقدمها الشخص، والتأكد من عدم وجود حقوق ملكية لها، إضافة لوضع عنوان قصير للخدمة لا يتجاوز طوله أكثر من خمس كلمات.

 

 

طرق الدفع ضمن موقع خبزه :

 

بالتأكيد أن سورية تعاني من حظر اقتصادي بسبب العقوبات والظروف السيئة التي مرت علي البلاد، حيث يواجه رواد العمل عن بعد صعوبة في سحب الأرباح، و تعرضهم دوماً للاستغلال من خلال طلب عمولة كبيرة منهم، لذلك عمل موقع “خبزه” على تأمين دفع مستحقاتهم دون وسيط أو حساب باي بال، وذلك من خلال تحويلها إليهم عبر شركة الهرم والشركات الداخلية، بالتعاون مع شركة ليرات للحوالات الخارجية.

 

إضافة لذلك يؤمن الموقع كافة خدمات الدفع الخارجية للبلدان الأخرى كفودافون والباي بال وغيرها.

 

ميزات موقع خبزه:

 

يعتبر موقع خبزه بمثابة مسوق إلكتروني مجاني للأشخاص الموهوبين الذين يعرضون خدماتهم ضمن الموقع، وتسهيل التواصل بينهم وبين العميل، مع حفظ كامل حقوق الطرفين، كما يمكن الحصول على عدة فرص عمل ومشاريع لأكثر من مرة.

 

كما يتميز  خبزه بتقاضيه عمولة قليلة حيث تصل إلى 10٪ فقط، مقارنة بالسرعة من ناحية الأداء وسحب الأرباح دون وسيط خلال 5 أيام من تاريخ بيع الخدمة.

اقرأ أيضاً البودكاست، ماهي أنواعه وميزاته؟ وكيف نحقق الربح منه؟

شبابيك _ رهف عمار

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى