فن ومشاهير

مغرومة فيي. .جديد النجم يوسف شمعون ترقى لمستوى الطربيات الأصيلة

 

“يوسف شمعون”

 

لايخفى على أحد شوقه الكبير لسماع الأغاني الطربية القديمة والتي تشبع مسامعنا بالكلام الجميل و الطرب المميز , حيث أن هذا اللون من الأغاني بات يشكل حالة اجتماعية ثقافية نفتخر بها ونتشوق لسماعها بين الحين والآخر .

وفي وقتنا الحالي , بات من الصعب أن نطرب مسامعنا بأغنية جديدة ذات كلمات تلامس قلوبنا وتشفي شغفنا بالذوق الطربي الذي اعتدنا عليه في الطربيات القديمة .

 

لكن المطرب السوري المقيم في أمريكا ” يوسف شمعون

” كسر هذه الحالة وخلق تناغماً رائعاً بين اللحن الحديث والكلمات التي تطرب المستمع , حيث تجد نفسك في مختلف اغانيه متفاعلاً مع كل كلمة ومطروباً مع اللحن والصوت القوي الذي ينقلنا الى عالم الطرب الأصيل الذي نعشقه .;

 

تيك توك; يكرِّس نجومية ;الديفا هيفاء وهبي

وآخر أغاني يوسف شمعون ” والتي حملت عنوان مغرومة فيي ” ماهي الا مثال على كل ماكتب عنه, والتي جاءت بعد ما أطلق العديد من الوصلات الطربية والموشحات بأسلوب جديد ومعاصر دون التخلي عن الجذور والأصالة, حيث ترقى هذه الأغنية الى مستوى الروائع الطربية الحديثة التي نالت ثناء الجمهور العربي بمختلف أذواقه الفنية , والتي هي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان نهاد نجار .

 

وفي خضم الحديث حول نجاح هذه الأغنية الرائعة , أجرت اذاعة مونتيكارلو الدولية لقاء مع النجم يوسف شمعون, تحدث فيه عن بداياته الفنية وهجرته الى أمريكا , وعم لقاءه بالعديد من الاساتذة الذين كان لهم الأثر الكبير في مسيرته الغنائية …. شاهد اللقاء كاملاً :

 

كما كان لقناة الجديد اللبنانية لقاء مع يوسف شمعون ضمن برنامج ” صباح اليوم ” , تحدث فيه عن النجاح الكبير لأغنيته الجديدة ” مغرومة فيي ” وعن الظروف التي جمعته بكاتب كلماتها ” الشاعر نزار فرنسيس ” وابداع الملحن الكبير نهاد نجار وايصاله لـ اللمسة الطربية فيها

 

وبهذا العمل الرائع , يضيف النجم يوسف شمعون بصمة ذهبية تضاف الى سجل روائع الأغاني الطربية الحديثة .

 

شاهد الأغنية :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى