فن ومشاهير

ميريانا معلولي| تعيش حالة كآبة وهذا سبب غيابها

 

كشفت الفنانة ميريانا معلولي سبب غيابها عن الوسط الفني منذ ثلاثة أعوام حتى الوقت حاضر، وذلك في لقاءٍ مصور أجرته الفنانة مع منصة كيو ميديا وقد تتبعت مجلة شبابيك أبرز ما جاء في الحوار.

في هذا أعلنت الفنانة ميريانا معلولي أن سبب تغيبها عن الوسط الفني وجمهورها هو عارضٍ صحي تشوه في الوجه اشبه بزنار نار كما اسمته وأنها تتماثل للشفاء وستعود قريباً.

وفي سياق متصل، بينت الفنانة ميريانا معلولي أن سبب تكتمها عن الخبر هو اعتقادها أن فترة العلاج لن تطول “غيمة وستزول”، ولم تكن تريد أن تقلق جمهورها، لكن ما حدث هو تفاقم الحالة بعد لجوؤها لأطباء سوريين وذلك بسبب تشخيص خاطئ للمرض، مما دفعها للذهاب إلى دبي وعرض حالتها الصحية على الأطباء هناك وقد نوهت أنها على أبواب الشفاء.

هيفا وهبي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الجديدة

سبب مرض ميريانا معلولي

أما عن سبب مرضها فقد فسرت الفنانة أن السبب وراء ذلك هو حالتها النفسية والاكتئاب في الدرجة الأولى كما أن الأخطاء الطبية التي ساهمت بتفاقم الحالة لمراحل متقدمة وتدهور حالتها الصحية، وسبب اكتئابها هو عدم رضا الجمهور لعملها الفني، وعدم رضاها الشخصي عن الجانب المهني في حياتها، وعن إتاحة الفرص في الوسط الفني وصفتها معلولي “بالقسمة الغير عادلة”

كما وأنها تعيش الآن حالة من الاكتئاب بسبب إقامتها في دبي وبعدها عن الوسط الفني وزملاءها في المهنة وأعربت عن اشتياقها وتلهفها للعودة وشعورها بالوحدة حيث قالت “أنا وحيدة بكل معنى الكلمة”.

وأشارت الفنانة أن فترة مرضها تعتبر أقسى فترة عاشتها في حياتها، وعلقت: “كل يوم كنت فيق أطلع على المراية قول امتى بدي طيب”.

وعن موعد عودتها للدراما السورية فقد أعلنت أنها ستعود للتمثيل والدراما حال تماثلها للشفاء.

يذكر أن الفنانة ميريانا معلولي ممثلة سورية من مدينة معلولا، من مواليد 1984، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق في عام 2007،وفي خزينتها الفنية الكثير من الأعمال نذكر منها رياح الخماسين، قلبي معكم، الغفران، أيام الدراسة “بجزئيه”، وسوبر فاميلي إلى جانب الفنان الراحل زهير رمضان والفنانة القديرة سلمى المصري ومحمد الأحمد وآخرون.

 

شبابيك _ حلا فطوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى