فن ومشاهير

نساء عربيات سرقن قلوب مشاهير أجانب

 

“مشاهير أجانب”

لطالما اعتبرنا قصص حبِّ الأميرات التي تنتهي بعبارة “وعاشا بسعادة إلى الأبد” هي من نسج الخيال، وإنتاج عالم “ديزني” إلَّا أنَّ بعض النساء العربيات حظين بأميرهن الساحر، والأمثلة كثيرة نقدم إليكم بعضها في هذا التقرير أبرز مشاهير أجانب تزوجوا عربيات:

  1. سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان :

يعتبر اللاعب الإسباني فابريغاس والجميلة اللبنانية دانييلا سمعان الثنائي الأكثر شهرة، وقصة هذا الثنائي أثارت جدلاً واسعاً كون دانييلا تكبر اللاعب الشهير ب 12 عاماً، فبعد أن طلبت توقيعه في أحد المطاعم اليابانية لم يقاوم الشاب الإسباني سحر وجمال الفتاة اللبنانية، فترك حبيبته بعد علاقة دامت حوالي ثماني سنوات من أجل الارتباط بالحسناء التي كانت هي الأخرى متزوجة ولديها أطفال من زواجها السابق.

2. جيرارد بيكيه وشاكيرا:

 

قصة حب جمعت المدافع الإسباني الشهير بيكيه مع المغنية الكولومبية ذات الأصول اللبنانية “شاكيرا”، وبدأت قصة حبِّهما عام 2011 رزقا خلالها بطفلين، على الرغم أنَّ النجمة العالمية تكبره ب 10 أعوام إلَّا أنَّ هذا الأمر لم يمنع حبَّهما من الاستمرار حتى الآن، مع أنَّهما لم يتزوَّجا رسمياً، لأنَّ شاكيرا لا تريد أن ينظر إليها كزوجة.

  3. جورج كلوني وأمل علم الدين:

 

يعتبر هذا الثنائي من أشهر ثنائيات العالم منذ إعلان ارتباطات وحتى الآن، فمنذ النظرة الأولى استطاعت المحامية اللبنانية أمل علم الدين أن تسرق قلب أشهر عازب في هوليوود، جورج كلوني صاحب الوجه الجذاب والابتسامة الساحرة، وعلى الرغم من فارق السن الذي يصل حتى 16 عاماً تزوج الثنائي الشهير وأقاما حفل زفاف أسطوري في مدينة البندقية_إيطاليا، ونجد أن جورج كلوني يدعم زوجته في جميع المناسبات.
من تكون ميغان ماركل؟، أصلها، أعمالها الخيرية، وأبرز محطات حياتها

4. فان بيرسي وبشرى البالي:

 

خطفت المغربية بشرى البالي قلب وعقل لاعب كرة القدم الهولندي “فان بيرسي”، ممَّا دفعه إلى اعتناق الإسلام ليتزوَّج منها عام، وذلك عام 2005.

5. جيجي حديد و زين مالك:

 

شكَّلت علاقة الفنان بريطاني الجنسية وباكستاني الأصل زين مالك وعارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد أهمية كبيرة للصحافة العالمية، خاصَّة وأنَّ كلَّاً منهما يتمتَّع بقاعدة جماهيرية كبيرة، فبعد علاقة طويلة غير مستقرة سابقاً، تعيش جيجي الآن قصة حب عميقة مع زين، وقد تكلَّل حبُّهما مؤخراً بطفلة مع العلم أنًَ الثنائي لم يعلنا عن زواجهما بعد.

6.مراد يلديريم وإيمان الباني:

الممثل التركي الشهير “مراد يلديريم” المعروف بشخصية أمير وقع بحب ملكة جمال المغرب السابقة “إيمان الباني”، وقد تزوَّج الثنائي عام 2016 بحفل زفاف أول في اسطنبول وثانٍ في المغرب.

الثنائيات السابقة دليل على أنَّ الحبَّ لا يعرف جنسية أو عمر أو دين أو حتى لغة، وخير دليل على سحر وجاذبية النساء العربيات، وقدرتهن على تجاوز كل العادات والتقاليد التي تقيدهن في كافة مجالات الحياة.

شبابيك _ ميشلين وهبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو