منوعات

أغرب 5 صيحات تجميل رائجة على تيك توك.. بعضها لايصدق

 

 

5صيحات تجميل رائجة على تيك توك، أغرب صيحات المكياج الأكثر رواجا”.

 

فعلاً يوجد أغرب صيحات للتجميل على فيديوهات التيك توك بعضها يجدي نفعاً ويسهل عملية التألق بلوك جميل، وبعضها غير مفيدة ولا داعي لتطبيقها.

 

_5 صيحات تجميل رائجة على تيك توك:

– تكبير الشفاه

انتشرت مقاطع فيديو على تطبيق “تيك توك”، تظهر استخدام مكبس الرموش لتكبير الشفاه، حيث يتم وضع مكبس الرموش على الشفة العليا أو السفلى، ثم الضغط عليها بقوة كي تتورم وتعطي حجماً أكبر. غير أن مثل هذا التصرف يمكن أن يتسبب في انقطاع وصول الدم للشفاه.

 

-حيلة تطويل الرموش بمجفف الشعر:

تقوم هذه الحيلة على تطويل الرموش بمجفف الشعر بعد اعتماد الماسكارا، ضعي الماسكارا جيداً ثم استعيني بالهواء البارد ووجهيه نحو الرموش عن قرب لعدة ثوان، لا ننصحك بهذه الحيلة لأن الهواء سيجفف دمع العين ويسبب لك مشاكل كثيرة، يمكنك لتطويل الرموش الإستعانة بمكبس الرموش أو أن تضعي إصبعك وتسرحي نحو الأعلى لعدة مرات حتى تحصلي على نتيجة أفضل.

 

– حيلة إبراز الخدود بالملعقة:

تكمن هذه الحيلة بالإستعانة بالملعقة الكبيرة وتطبيقها على كراسي الخدود بأسلوب مائل نحو الأنف، ثم يتم الإستعانة بالظلال الداكنة ويحدد طرف الملعقة، ليدمج الخط بعدها نحو الأعلى، إن هذه الحيلة غريبة حقاً لكن نتيجتها رائعة تحدد خديك بشكل عال وتبرزها أكثر إلى العلن.

 

– خرز الأسنان:

أيضاً واحدة من أغرب الصيحات التي انتشرت بشكل واسع على منصة “تيك توك”، هي إلصاق الخرز بالأسنان باستخدام غراء الرموش، إلا أن هذا التصرف يمكن أن يتسبب بحدوث التهاب في الفم، ومن الأفضل تركيب الخرز لدى طبيب أسنان أو مختص حفاظاً على السلامة.

 

– تبييض الأسنان:

تداول مستخدمو تطبيق “تيك توك” مقطع فيديو لفتاة تقوم بتبييض أسنانها باستخدام منتج يطلق عليه اسم “طلاء تبييض الأسنان”، ويزعم المروجون لهذا المنتج أنه يقوم بمهمة تبييض الأسنان على الفور، وقد حذر منه العديد من الأطباء عبر منصة “تيك توك”، وطالبوا المشاهدين عدم الانجرار وراء هذه الصيحات الجمالية غير الصحيحة والضارة.

إليكم عمليات التجميل الأكثر رواجاً لعام 2023

_أغرب صيحات المكياج الأكثر رواجا”:

– موضة النمش الزائف:

حيث تقوم المرأة بإضافة النمش الزائف إلى روتين مكياجها، من خلال وضع نقاط صغيرة حول أنفها ووجنتها تكون شبيهة بالنمش الطبيعي باستخدام مستحضرات المكياج، من خلال وضع نقطتين أو ثلاث نقاط بكمية كافية، ومن ثم استخدام الأصابع لتشكيل نقاط على الوجه شبيهة بالنمش.

 

– تحويل ظلال العيون إلى أحمر شفاه:

استعيني بمرطب للشفاه من دون لون، ثم اختاري لون الظلال الذي ترغبين به خذي القليل من بودرة الظلال وادمجيها مع تركيبة المرطب وستحصلين على لون أحمر شفاه جديد، من خلال هذه الحيلة يمكنك اختيار اللون الذي ترغبين به وصنعه في المنزل بدلاً من شرائه، تاركة شفاهك مرطبة ولينة.

 

– تصغير الأنف:

تساعد المرأة على تصغير أنفها بشكل سريع ومثالي، يكفي أن تستخدمي فرشاة برأس رفيع ثم تستعيني بالظلال الداكنة وتبدأ برسم خط من أعلى نقطة من زاوية العين أي تحت الحاجب نزولاً نحو الأنف، إفعلي الطريقة نفسها من الجهة الثانية، ثم لكي لا يبدو الأنف طويلاً ومنحدر طبقي دئرة على رأسه بالظلال نفسه. لا تنسي أن تضعي الهايلايتر على طول العظمة.

 

 

حيث تلاقي الصيحات الغريبة والخارجة عن المألوف رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تعنى بالموضة والجمال، خصوصاً تيك توك، فسرعان ما تظهر صيحة معينة حتى تصبح إحدى أكثر الصيحات انتشاراً بين الفتيات والنساء، فيتسابقن على تجربتها رغم غرابتها.

 

شبابيك – دينا عساف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى