فن ومشاهير

الفاشينيستا غنى غندور تستفزُّ إليسا والأخيرة ترد غبية! 

 

أطلقت الفاشينيستا غنى غندور تغريدة عبر تويتر تحدَّثت فيها عن النجمة إليسا دون تسميتها بالاسم، فكتبت ” ملكة الإحساس حسا مختفي هاليومين” مستخدمةً هاشتاغ “قوات الاحتكار”.
وسرعان ما ردَّت الفنانة إليسا على الفاشينيستا غنى غندور بطريقةٍ مباشرةٍ بعدما استفزَّتها تغريدة الأخيرة، قائلةً”رح طمنيك يا غنى، مختفية تا ما شوف المساطر الغبية اللي متلك.

وعادت الفاشينيستا غنى غندور  بتغريدة أخرى منفصلة قالت فيها:” طلع إذا ما بحب شخصية إليسا ونفسيتا وتكبُّرها وتعجرفها وعنصريتها وطائفيتها ممنوع كون كمان بحب أغانيها” لتثير حالة من الجدل بين المتابعين، كما تعرَّضت للانتقاد من جمهور إليسا.

ليردَّ جمهورُ إليسا ومحبُّوها على البوست  مهاجمين غنى غندورة وكان من ضمن التعليقات:
فكتبت لها فتاة : “ما كانت رح تنام إليسا الليلة لأنك ما بتحبيها بس هلق لما عرفت إنك بتحبي أغانيها صار فيها تنام بسلام”.

لتردَّ عليها غنى غندور: “صراحة أنا ما فيي أسمع أغانيها بحس حالي عم بعمل شي غلط نفس الإحساس إذا سمعت صوت فضل شاكر”.

وأضاف آخر:” يعني على أساس إليسا فاضية لدرجة إنَّها تستني تسمعوها، إليسا لو استنت من 20 سنة ما كانت صارت ELISSA Red heart”.

وانتقدتها أخرى بالقول: “ما ننتظر منك تحبيها أو تكرهيها يا نكرة يا اللي ما عرفناكي إلا من كلامك اللي يفشل عنها أنتي آخر همنا وهنا مكانة إليسا وكلام الكبار عنها بالفن ومحبتهم الكبيرة لها هذا غير ملاييين الناس اللي يسمعونها وآلاف الناس اللي يحضرون حفلاتها موتي بقهرك”.

إذ انفجر صباح الأحد 15 أغسطس خزان المحروقات في بلدة التليل في منطقة عكار شمالي لبنان، وراح ضحيته 22 شخصاً وإصابة 79 آخرين، ومؤخَّراً أعلنت إليسا قرارها بالابتعاد عن Twitter موضِّحةً أنَّها اتَّخذته حتى تستريح قليلاً من كلِّ ما يُكتب وأتعب أعصابها.

وجاء إعلان الفنانة اللبنانية ​إليسا​ خبر أنَّها ستغيب لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وعبَّرت من خلال منشور لها عبر صفحتها الخاصَّة أنَّها مستاءةٌ من بعض المتابعين الذين نعتتهم  بالـ”هبل”، وكتبت: “صباح الخير أحبائي، رح غيب شوي عنكن وبرجعلكن بعد فترة لأنو كتير تعبت أعصابي من القرف و الهبل اللي موجود ع تويتر بس رح اشتقلكن كلكن كثير أكيد”.

وجاء تراجعها بسبب خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز؛ إذ عادت لحسابها لكتابة “كتير ظالمة وصعبة هالحياة والعزاء إنو رجعت دلال عبد العزيز التقت بحب حياتها من جديد وما تحملت البعد، الله يرحمها ويصبر عيلتها ويعطيهن الصبر”.

على جانب آخر، بدأت إليسا التحضير لألبومها الجديد، واختارت بعض الأغاني لكن حتى الآن لم تكشف لجمهورها عن تفاصيله.
يذكر أنَّ آخر أعمال الفنانة إليسا الغنائية هي أغنية “يا عم سلامتك” التي كانت أصدرتها منذ 3 أشهر.
بعد غياب لأكثر من ١٣ سنة أيمن زيدان يعود في “سوبر ماركت”

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى