فن ومشاهير

“سامر المصري” مشاركة عالمية جديدة برفقة “جمانة مراد”

“سامر المصري” ممثل ترك خلفه أثراً لا تستطيع أن تمحيه عين أيِّ ناظرٍ إلى نجاحات “الدراما السُّوريَّة”، فهو “العكيد” الذي فتح مضافة إبداعه على العالم العربيِّ ففتح له أبواباً لمشاركات عالميَّة، لا بدَّ وأنَّه يغدو اليوم بطلها باسمه.

سائق التكسي الصَّفراء وصل باجتهاده إلى الموقف المطلوب ليكرِّس مرونة “أبو جانتي” الذي ردَّد الأغاني الإنكليزية بلغة الشَّارع العربيِّ فوصلت معه إلى كلِّ قلبٍ يحمل اسمه “سامر المصري”.

 

“سامر المصري” نجمٌ من نجوم سوريا الشباب، حمل في ملامحه الجسديَّة والنَّفسيَّة صورةً حيَّةً عن الشاب السُّوري، فقد ساهم في أدواره التَّمثيليَّة سواء أكانت في الدراما أم البيئة الشاميَّة بإيصال أخلاق وكاريزما الشاب السُّوري حتى بات اليوم النجم السُّوري الأكثر طلباً في الدراما العربيَّة المشتركة بين النجوم الشباب نتيجة تعب سامر ورفاقه من النجوم أمثال تيم وقصي وباسل وعابد وباسم.

 

غادر “سامر المصري” سوريا بعد دائرة العنف التي ولَّدتها الأحداث السُّورية والتي أثَّرت بشكلٍ كبيٍر على سوق “الدراما الفنيَّة” واستقرَّ بين مصر ودبي، ولكنَّه على خلاف غيره لم ينجرَّ خلف الأعمال التَّلفزيونيَّة العربيًّة المشتركة بشكلٍ ملحوظٍ، إنَّما توجَّه إلى المشاركة في الأعمال الدراميَّة المصريَّة وأعمال المنصَّات الإلكترونيَّة التي لاقت رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة، وحقَّقت أعماله قدراً كبيراً من النجاح ساهم في إيصال اسمه إلى العالميَّة.

 

بعد مشاركتين له في الأفلام العالميَّة، يتنقَّل سامر حالياً بين دبي وأمريكا لتصوير مشاركته الأخيرة في الدراما الأجنبيَّة بدور رجل أعمال أجنبي من أصولٍ عربيَّةٍ يرفض تزويج ابنته لشاب أجنبي وتشاركه الفنَّانة السُّوريَّة “جومانة مراد” بدور زوجته وتحمل اسم “حياة”، هذا ما تمَّ الإعلان عنه من خلال خاصية الستوري المصوَّرة التي شاركها البطلان عبر حساباتهما الرَّسميَّة.

 

ويُذكَر أنَّ الفنَّانة السُّورية “جمانة مراد” هي أيضاً كانت من أهمِّ النجمات السُّوريات في الفترة الماضية ومالبث وأن تزوَّجت في مصر ونقلت إقامتها إلى هناك وسرعان ما شاركت في أهمِّ الأعمال المصريَّة بأدوارٍ بطوليَّةٍ، واليوم تشكِّل خطوتها مع “سامر المصري” أوَّل خطواتها على طريق العالميَّة.

وشم “معتصم النهار” يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي 

جورج درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو