مقالات رأي

شام إف إم تتألق بعيدها الـ15 وتبقى للخبر مصدر

شام إف إم _SHAM FM

لطالما كبرنا نحن جيل التسعينات والألفينات على صوت الإذاعة الفيروزية “يسعد صباحك يا حلو” يتلوه صوت ملائكي يقول “شام إف إم” وهو الصوت الإعلامية “هيام الحموي” فيكتمل المشهد الذي يجعلك تنفصل عن الواقع للحظات وتحلق فوق النجوم.

 

عبر 15 عشر عاماً كانت شام إف إم

مصدر موثوق للخبر، وصوت المواطن وصلة وصل لإيصال مطالبه إلى المعنيين وتسليط الضوء على أصغر وأكبر الهموم، بالإضافة إلى برامجها المنوعة بين الخدمي والفني والثقافي والاجتماعي الراقي، حيث ابتعدت هذه الإذاعة عن الابتزال وركوب موجة التريند على حساب المواطن والفنان والمواهب وغيرهم، وهذا ما جعله الأقرب إلى الشارع السوري والأكثر استماعاً.

تعرف هذه الإذاعة مزاجنا نحن السوريين فتعدله بصوت فيروز بين الحين والآخر، ولو تعلم السيدة فيروز مدى حب واحترام إذاعة شام إف ام لها لكانت أول الحاضرين في حفلهم الذي أقيم ليلة أمس في مكتبة الأسد بحضور محبينها وأشخاص مروا بها وآخرين كانوا أوفياء لها.

 

يذكر أن “إذاعة شام إف إم” تأسست عام 2007 وتبث على مدار 24 ساعة، تضم مجموعة من الإعلاميين المميزين والمجتهدين أمثال الإعلامية هيام الحموي، والمخرج المميز حسام العاتكي، والإعلامي سامر يوسف الذي يديرها منذ التأسيس حتى الآن بذات الشغف والمحبة.

 

حيث بدأت الإذاعة في عام 2009 بالبث فضائياً عبر قمر النايل سات، وفي عام 2016 حصلت على المرتبة الثانية ضمن لائحة القنوات العربية والعالمية الأكثر متابعة في سورية.

 

لأبناء هذه الأرض تحية من مجلة شبابيك ودمتم صوت الصباح والمساء وكل الأوقات، وكل عام وأنتم بألف خير.

 

مجلة شبابيك _رهف عمار

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى