شبابيك

“ليلاس كوسه” عندما تحول ألمك إلى قصة نجاح ملهمة 

ليلاس كوسه

 

في عالم الموضة والجمال، يعتبر ارتداء العدسات اللاصقة واحدًا من أبرز الصيحات الحديثة وأكثرها إثارة للإعجاب.

وفي عالم لا يعرف الحدود للإبداع والتميز، تبرز شخصية استثنائية تحمل في طياتها الجرأة والأناقة، إنها ليلاس كوسه، صاحبة براند فينوس للعدسات.

ليلاس كوسه هي رائدة أعمال شابة ومبدعة تمكنت من تحويل شغفها بالجمال والتصميم إلى واقع ملموس، من خلال براند فينوس للعدسات اللاصقة.

 

تقدم ليلاس مجموعة مذهلة من العدسات اللاصقة، التي تعكس أفضل ما في الجمال الطبيعي وتضفي لمسة ساحرة على مظهرك، وللحديث أكثر عن قصة نجاح ليلاس كان لمجلة شبابيك اللقاء التالي معها :

 

 

1. ما هي قصة نجاح “ليلاس كوسه ” كفتاة رائدة في مجال الأعمال وصاحبة براند عدسات ناجح؟

 

إنني شخص عشت طفولة مختلفة كل الاختلاف عن بقية الأطفال فقد عشت ألم فقدان الأب الذي لا يعوض ومع ذلك كانت محاولات أمي مستمرة لتعويضي عن ذاك النقص وهذه المحاولات انتهت بها إلى هاوية المرض الخبيث القاتل الذي أدى  لموتها فقد تركتني وحيداً هي ووالدي سوياً في ذات السنة ومن ثم تحول هذا الألم لإصرار وعزيمة بداخلي لإحياء اسم عائلتي وأبي وأمي وجعل ذكراهم حياً على ألسنة الناس.

شركة New vision للتسويق وكافة خدمات التصميم

 

2. ما الذي دفعك لتأسيس هذا البراند الخاص بالعدسات؟

 

الذي دفعني منذ طفولتي لحلم خاص يحمل اسمي واسم عائلتي واعطه للجميع بحب وعناية ومصداقية فكما أخاف على عيوني أخاف على عيون الناس أيضاً فالتجميل كان شغف لي والميك أب فأنا الآن ميك أب أرتست سابقة ومذيعة سابقة مختصة في علم الفلك والحروف.

 

3. كيف تمكنت من تحقيق نجاحك في سوق العدسات الاستهلاكية المتنافسة؟

 

كان مبدأي دوماً بأن أكون جديدة بأفكاري ومتميزة بها وأنا الآن مازلت منشغلة ببناء عملي وتقديم مالدي  ،لذلك العدسات هي مصدر للتغير الجمالي للإنسان وليست هي مصدر لتعطيه القوة على سبيل المثال إن كل لون عدسة ونقشة خاصة فيها ينتمي لبرج معين ويناسبها لون معين.

 

4. ما هي الابتكارات التي قدمتها في براند العدسات الخاص بك؟ وكيف تمكنت من تمييزها عن المنافسين؟

 

وكما سبق تحدثت بأن الابتكار هو مشروع فينوس العدسات فهو ليس مشروع تجميلي وإنما ينتمي لكاريزما الشخص الذي يرتدي الألوان التي تمد بالطاقة وكل برج له طاقة يعتمد عليه سواء بالقوة أو الكاريزما أو الحضور الجذاب والثقة

 

5. كيف تتعاملين مع التحديات والصعوبات التي تواجهينها في مجال الأعمال؟

 

مجال التجميل وإنشاء براند صعب جداً ويحتاج لرأس مال  وخبرة سنين بالإضافة إلى أن التجارة ربح وخسارة وتقنية وكان ذلك بالنسبة لي تحدي وأعده براندي كي يصل لجميع الصبايا وحتى الشبان التي تحب ارتداء العدسات ،هذا التحدي كان لي شغف وعزيمة بأن أثبت نفسي وأحقق اسم لعائلتي الذي لطالما كان حلم أمي التي كانت آخر وعودها لي بأن أتمسك بأحلامي جيداً.

 

6. ما هي أهم الدروس التي تعلمتها في رحلتك كفتاة رائدة في مجال الأعمال؟

 

كثيرة هي الدروس التي تعلمتها في مسيرة حياتي لحد الآن فأنا تعلمت من العمل والحياة والظروف التي عشتها  أن لا أئتمن لشخص ولا أستند على أحد مهما قال والدليل أنني مررت بمواقف لم أجد الأشخاص بجانبي خاصة  الذين كنت أظن أنهم بجانبي لذا تعلمت القوة لنفسي  وأن أثق بنفسي و بربي عز وجل ودائماً سندي وقوتي عائلتي من حولي الذين شاركوا معي أجمل لحظات.

وما النصيحة التي تودين أن تمنحيها للنساء اللواتي يرغبن في بدء مشاريعهن الخاصة في ختام حوارنا؟

 

النصيحة التي أوجهها الآن لكل فتاة بأن لا تتوقف عن مشروع تأمل به وتحلم به فليس كل شيء المال ومن الممكن بأن تبدأي من رأس مال صغير ليكبر اسمك ومشروعك ولتحقيق الحلم يجب أن يرافقك المصداقية والصبر وان تحبي مشروعك وتقدميه بحب وشغف إلى الناس ،لا تتأخري ضعي الهدف والحلم وسيري لتحقيقه واخلقي من رمادك فرص الحياة وتخطي كل الظروف فالفشل ليس يعني عدم نجاح.

 

انضموا إلى عالم فينوس للعدسات، واستعدوا لتجربة فريدة ومثيرة تثير الإعجاب وتضفي لمسة من الفخامة والفرادة على إطلالتكم من خلال طلب العدسات التي تناسبكم من خلال الموقع الخاص بالبراند https://www.venuslenses.com

 

 

مجلة شبابيك _رهف عمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو