مال و أعمال

مستشار قانوني في دبي شاطر

مستشار قانوني في دبي شاطر

مستشار قانوني في دبي شاطر هو ما تريده تماماً في حال كنتَ تريد تأسيس شركتك الخاصّة في دولة الإمارات العربية المتحدة عموماً ودبي خصوصاً، لذلك سنرشدك في هذا المقال إلى شركة للاستشارات القانونيّة تقدم خدمات الشّؤون القانونية، بإشراف مستشار قانوني أبو ظبي.

واعتقدنا أنه لربما يكون سبب تواجدك في المقال هو سعيك لأن تكون مستشار قانوني وتحذو حذو المستشار القانوني أيهم جمال المغربي مؤسس شركة AJA لذلك أتينا لك بتفاصيل كيف تصبح مستشار قانوني في الامارات.

مستشار قانوني في دبي شاطر

مستشار قانوني في دبي شاطر

مستشار قانوني في دبي شاطر … بحثٌ يشغلُ بال الكثير بعدَ بروز دولة الامارات العربية المتحدة كوسط تجاري مهمّ لتوفر عنصر الأمان بها بالدرجة الأولى.

 

كلّ من يريد فتح منشأة صغيرة أو شركة كبيرة في الوطن العربي سيفكّر في الامارات عموماً ودبي خصوصاً، ولهذا السّبب أتينا لكم بشركة تقدّم خدماتها بالاستشارات القانونيّة لأكثر الأمور الشّائكة والحاصلة بين الأطراف التجارية وفكّ المنازعات والصفقات بينهم.

تقدم الشركة خدمات كبيرة كمّاً ونوعاً فالاستشارة القانونية مهارة وتحتاج لتراكم معرفي وسنوات طويلة من الأبحاث وتسلّم القضايا الشّائكة والتفكير العميق بحلّها، ونظراً لذلك فهي بحاجة لمستشار قانوني ينظم وقته وقضاياه من جهة ويبقى بحالة تعلّم واكتشاف وتركيز من جهة أخرى.

 

حتّى تعرف عزيزي القارئ عن ماذا نتحدث تماماً اقرأ الجدول الآتي وتقصدنا أن يكون جدولاً لا سرداً ليخلو من العبارات الانشائية والتجميل بهذا العمل، الجدول مضمونه معلومات واقعيّة فقط علينا أن ننصحك ونرشدك إليها:

 

المؤسس. الخدمات. الشّركة.
المستشار القانوني أيهم جمال المغربي.

خبرة تفوق العشر سنوات بأكثر من خمسين خدمة متنوعة وعدد عملاء يتجاوز ال 150 عميل.

 

إنجاز معاملاتك القانونية بمختلف أنواعها دون أن تحتاج الحضور إلى المحكمة، أو التنقل بين الدوائر الرسميّة لإنهاء معاملاتك القانونية. تدخر شركة AJA للاستشارات القانونية أرشيف آمن احترافي من المعلومات القانونيّة.
الإجراءات المدروسة بشكل احترافي وتقديم حلولاً نموذجيّة لذلك. تقديم شركة AJA الاستشارة القانونية في كل قضايا الأحوال الشّخصيّة والشؤون العقارية والتجارية. تعالج الشّؤون القضائية وتقدم خدمات متخصصة تشمل كل الاستشارات القانونيّة العامة.
يتميّز بكونه باحث متخصص في الشّؤون القانونيّة. تأسيس شركات:

_ تأسيس الشّركات في البرّ الرئيسي.

_ تأسيس الشّركات في المناطق الحرة.

_ تأسيس الشّركات التابعة للخارج.

لديها استشاريين قانونيين كفئ وذوي خبرة تراكمية واسعة.
يقدم الاستشارة بشكل احترافي مهني وعلمي، لذلك ترى موقع شركته واسمه يتصدر غوغل في البحث عن مستشار قانوني في دبي شاطر. تسجيل المنازعات بين قطاعات العمل (العقارية_ المحاسبة_ الهندسية_ تقنية المعلومات والشّؤون المصرفيّة). التخصص مبدأ عمل الشّركة فلكلّ نوع من القضايا تجد له مضادّ حلّ ينطبق عليه ولا ينطبق بتكتيك العمل مع قضية مختلفة أخرى.
مؤسس وداعم لبعض الشركات وريادة الأعمال ومؤثر في مجاله. إجراء الحسابات البنكيّة وخدمات العلاقات العامّة وتجديد الرخص التجارية وتصفية الشركات بين الشركاء. توافر التحليل القانوني للقضايا التجارية والعقارية.
كاتب لمقالات عديدة تصدرت الصحف الإماراتية المحلية والوطنية، تناول بها مواضيع القانون والقضاء. حلّ المنازعات الإيجاريّة والعقارية في شؤون البيع والشراء على المخططات. إتقان إنهاء التسويات وتحصيل الحقوق واتخاذ الإجراءات المناسبة لكلّ قضية.
يملك خبرة عالية في التحليل والتعاملات القانونية ثم تخصص في القضايا التجارية والعقارية. تسجيل العلامات التجارية وبراءات الاختراع وتسجيل تنفيذ بالشيكات. سهول إجرائي للمعاملات القانونية في الدوائر الحكوميّة وتسيير المعاملات والوثائق الرسميّة.
ذاع سيط عمله بكثرة لتقديمه حلولاً قانونية للأفراد والشّركات وعمله مع أهم رائدي الأعمال، إضافةً لشراكته المميزة مع مكتب أبي بكر سالم في دولة الامارات العربية المتحدة. تسوية النزاعات والمطالبات المالية وتقديم الاستشارات القانونية توثيق المعاملات وإجراءات حماية الملكيّة والمساهمة في فضّ النزاعات والمسائل القانونية

 

عناوين وجدناها مهمّة لك:

1_ مستشار قانوني في دبي شاطر.

2_ خدمات الشؤون القانونية.

3_ كيف تصبح مستشار قانوني في الامارات.

4_ مستشار قانوني أبو ظبي.

سيهمك قراءة هذا المقال:

 

تقديم شكوى ضد شركة في دبي

خدمات الشؤون القانونية

مستشار قانوني في دبي شاطر
خدمات الشؤون القانونية

مستشار قانوني في دبي شاطر قوتك في الشراكة والعمل القانوني ولتحصلَ على هذه القوة أنت بحاجة لنصيحة وإرشاد عن خدمات الشؤون القانونيّة.

المغامرة بالأموال من المحال عند أصحاب التدبير والعقل والتخطيط، ولا يمكن إنشاء أي عمل ناجح بلا عواميد ثابتة متينة لا يستطيع أن يهدمها أحد لك، وأنت موجود في مقالنا لأنك صاحب تدبير وعقل وتخطيط وتجري بحثاً عن شأن قانوني تحتاجهُ لعملك.

 

تقوم شركة المستشار القانوني أيهم جمال المغربي بتوفير حزمة من المميزات إليك، تضمنُ معها عملاً كمالاً يليقُ بجهدك ويرضي ما تريد، تتمثلٌ هذه المميزات بالآتي:

_ إجراءات فعالة ومضمونة: لا تدع المسائل القانونية أن تقف عائقاً أمام تقدمك المهنيّ والعملي ولا يجب عليك أن تكونَ منشغلاً بها حتى، واستناداً إلى ذلك قم بالتخلص نهائياً من أي مسائلة قانونيّة تعكر صفو بيئة عملك واطلب الاستشارة بالاعتماد على الاستشاريين القانونيين في الشركة.

_ حلّ سريع لكل المشاكل القانونية: للوصول إلى حلّ سليم يقوم الفريق الاستشاري بتقييم مشكلتك بشكل صحيح، فالوكلاء المختصون في الشركة يتكفلون بطرح حلول سلسة وقابلة للتحقق تراعي بها الأنظمة والقوانين المطبقة من جهة وتضعك بالصورة الكاملة المتتابعة لكلّ خطوة يقومون بها.

_ تعامل قانوني سهل ومريح: مختصرين جهدك ووقتك وأي اضطراب ممكن أن يحصل إليك حيال تنقلك بين الدوائر الحكومية أو مثولك امام القضاء فلا عليك موظفي ومستشاري الشركة سيقومون بهذه الأعمال عنك بطريقة قانونية سليمة.

_ استشارات متخصصة موثوقة: امتلاكك لشركة أو عقار تجاري مهم لن يشكّل عليك عبئاً قانونياً مع المستشار القانوني أيهم المغربي، فعليك الطلب وعلى شركته متابعة الوثائق في المحكمة وتسيير العمليات القانونية لتضمن جميع حقوقك معهم.

أسئلة شائعة:

1_ كيف تصبح مستشار قانوني في دبي؟

لكي تصبح مستشار قانوني في دولة الامارات العربية المتحدة يجب عليك أولاً الحصول على مؤهل في القانون من جامعة معترف بها، وبعد أن تنتهي من الدراسة عليك التقدم بطلب إلى وزارة العدل الإماراتية لتصبح مسجلاً كممارس قانوني، وفي هذا الإطار وعند قبولك ستتلقى ترخيصاً لممارسة القانون وتقديم الاستشارات القانونية.

2_ كيف تحصل على لقب مستشار؟

يجب أن تنضم إلى منظومة التميّز الحكومي كمستشار معتمد من خلال الآتي:

_ تقديم طلب الانضمام كمستشار.

_ اجتياز متطلبات ومعايير الاعتماد (يقوم الفريق الإداري بالاطلاع على الطلبات للموافقة عليها).

_ الحصول على شهادة مستشار إداري معتمد أو ما يعادلها من شهادات علميّة وعملية.

3_ ما هي شغلة المستشار؟

المستشار أو الاستشاري هو خبير محترف يقدم المشورة القانونية في مجال وتخصص معيّن مثل الأعمال التجارية والتعليم والقانون والامتثال التنظيمي والموارد البشرية والتسويق والعلاقات العامة والتمويل والرعاية الصحية والهندسة والعلوم والأمن (الكترونياً أو ماديّاً) وأي مجال متخصص آخر.

4_ ما هو الفرق بين المحامي والمستشار؟

المستشار القانوني أصعب قليلاً في تحديده مقارنةً بنظرائه المحامين، فعلى المستوى النظري القانونيون هم المحامون ولكن بدلاً من تمثيل أي شخص للمحكمة فهم على المستوى الاجرائي يقدمون المشورة ويمثلون أحياناً الشّركات أو الأفراد المهتمين الذين يحتاجون إلى مستشار خبير.

 

اطلع أيضاً:

 

تقديم شكوى على مالك العقار دبي

كيف تصبح مستشار قانوني في الامارات

مستشار قانوني في دبي شاطر
كيف تصبح مستشار قانوني في الامارات

ورودُ عنواننا الرئيسيّ مستشار قانوني في دبي شاطر مع إجابتنا عن كيف تصبح مستشار قانوني في الامارات ليس بمحض الصّدفة أو صفّ الكلام والعبارات، وإنما لنطلعكَ عن خطوات التسمية كمستشار قانوني في دولة الامارات وصولاً لتصبح أشطر وأكثر الاستشاريين شهرة ومهارة واحترافية.

 

هل تتساءل إن كان بإمكانك الحصول على لقب مستشار في دولة الامارات العربية المتحدة ولا تعرف من أين وكيف تبدأ؟

بادئ ذي بدء، نودّ التوضيح أنَّ كلمة مستشار تنطبق على كلّ شخص خبير بمجاله ومتقن ومحترف لكلّ تفاصيل مهنته وعمله، لذلك هي مسار مهني بحت وليست مسمى دعائي.

 

استناداً إلى ما سبق، استعدّ معنا لتتأكد من مستواك المهني حتى لا تقع في استخدام مفهوم خاطئ:

1_ تطوير المهارات والخبرات: الالمام المعرفي بمعظم ما ينشر أو يبحث عنه الناس لديك وهذا ينطوي تحت سنين طويلة من المجهود قضيتها في البحث والتخصص بمجال معيّن ومطلع على أحدث الاتجاهات في الصناعة والمرغوبة من قبل الكثير.

2_ امتلاكك لشبكة علاقات: العلاقات عنصرٌ هامّ من كونك استشاري ذو سيط واسع ومرموق في المجتمع، فحضورك للأنشطة والمؤتمرات والاجتماعات والندوات والملتقيات ستشكل لديك عملاء محتملين وعضوية بالجهات المعتمدة لمسارك المهني.

3_ تخصيص علامة تجارية خاصّة بك: المضمون القوي المتعلق بمجال عملك كهيئة مدونة أو بودكاست أو موقع الكترونيّ سيساهم بشكل كبير في ترسيخ مكانتك لدى الكثير وخاصة إن كانت منشوراتك تشكل رؤية رصينة في المجتمع المهني.

4_ تطوير خطة استشارية للعمل: حدد خدماتك التي تريد أن تقدمها والسّوق المستهدف والتسعير المطلوب وتكتيك التسويق فهذا سيساعدك على وجود خطة واضحة.

5_ التقدم لوظيفة استشاري معلن عنها: ابحث عن فرصة عمل كاستشاري على مواقع التوظيف ومواقع الشركات الاستشارية، اعمل على تصميم سيرتك الذاتية وسلط بها الضوء على خبراتك ومهاراتك ذات الصلة لعلك تصبح مستشار قانوني في دبي شاطر.

6_ كن متأهباً للمقابلات: استعد لأي مقابلة عمل من خلا التقصي عن الشركة أو المنصب لتناقشهم خبرتك ومهاراتك ونهجك الاستشاري.

7_ فكر في مشروع خاصّ: شريطة التفكير بهذا الموضوع هو أن تمتلك شبكة قوية وخبرة واسعة في المجال، فالعمل الخاصّ سيتيح لك التواصل المباشر مع العملاء والتحكم بشكل أكبر في جدولك الزمني ورسوم التسعيرة المطلوبة.

 

نظراً لما سبق ولأنَّ علينا وضعك على الطريق الصحيح بالتفكير العميق بهذا الموضوع سنكمل معك الشّروط على المستوى الاجرائي:

_ الحصول على شهادة في القانون.

_ أن تمتلك برنامج تدريبي كامل.

_ إتمام التدريب على العمل تحت الإشراف.

_ الحصول على قبول من منطقة عملك الجغرافية.

_ التقدم بطلب للحصول على شهادة مزاولة.

_ اكتساب الخبرة الواسعة.

_ التقدم للوظائف المتقدمة أو فتح مكتب.

 

مستشار قانوني أبو ظبي

مستشار قانوني في دبي شاطر
مستشار قانوني أبو ظبي

مستشار قانوني في دبي شاطر محور حديثنا ومقالنا ولكن الشّركة التي ننصحكم بها تقدم خدماتها على كامل المنطقة الجغرافية في الامارات لذلك نوردُ أيضاً مستشار قانوني أبو ظبي.

 

تقدم شركةAJA  للاستشارات القانونية باقات سنوية لعملائها تغطي لهم كافة الخدمات القانونية والقضائية التي يحتاجونها لتسيير الأعمال بالطريقة القانونية  المثلى وتختلف كلّ باقة حسب عدد القضايا التي تشملها.

 

في حال كنتَ تفكر بتأسيس شركة في أبو ظبي ولا تعرف ما هي الإجراءات القانونيّة لذلك سارع بالتواصل مع شركة المستشار القانوني أيهم جمال المغربي لتتلقى خدماتهم الواسعة لذلك، فعلى الرغم من كثرة عدد الشركات في أبو ظبي إلّا أنه من الصعب أن تجد شركة متكاملة الخدمات وتقدم التسهيلات الحكومية اللازمة لنجاح نشاطك التجاري، فيسعى مؤسس شركة AJA للاستشارات القانونيّة إلى مساعدة رؤوس الأموال وروّاد الأعمال في الامارات على بداية رحلتهم وتحقيق نجاح باهر بها، يبني جسراً من الثقة والتعاون اللامحدود بين الشركات والمستشار القانوني.

 

عناوين كانت سبب تواجدك في المقال:

1_ مستشار قانوني في دبي شاطر.

2_ خدمات الشؤون القانونية.

3_ كيف تصبح مستشار قانوني في الامارات.

4_ مستشار قانوني أبو ظبي.

 

مقالات ذات صلة:

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

 

اقوى محامي عقاري

 

عملك أمانة وأموالك مسؤولية فثق تماماً أنّ شركة الاستشارات القانونية لمؤسسها المستشار القانوني أيهم جمال المغربي ستصون تعبك وجهدك وتأخذ على عاتقها نجاحك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو