شبابيك

الدكتور إبراهيم عمران حسن: طبيب أسنان حقق شهرة واسعة بعمر صغير

الدكتور إبراهيم عمران حسن

 

تعد الابتسامة الجميلة والصحية من أهم العوامل التي تعزز الثقة بالنفس وتعكس صحة عامة للفرد. ومن المعروف أن طب الأسنان هو العلم الذي يعنى برعاية وعلاج الفم والأسنان، ولكن هناك تخصصًا مميزًا في طب الأسنان يعتني بالجانب التجميلي ويوفر حلاً غير جراحيًا لتحسين مظهر الأسنان، وهو التجميل الغير جراحي في طب الأسنان والذي يشمل الفيلر والبوتوكس.

 

 

وفي هذا الإطار سنتحدث اليوم عن الدكتور إبراهيم عمران حسن

واحدًا من الأطباء المتخصصين في طب الأسنان والتجميل غير الجراحي، حيث يمتلك الدكتور إبراهيم  خبرة واسعة في هذا المجال ومهارات فريدة لتحسين مظهر الأسنان وتحقيق الابتسامة المشرقة.

 

حيث بدأ الدكتور إبراهيم حسن مسيرته المهنية كطبيب أسنان عام وتطور بشكل كبير في مجال طب الأسنان وحقق شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما يمتلك الدكتور إبراهيم حسن القدرة على تحليل مظهر الأسنان وتقديم الخطة العلاجية الأمثل لتناسب احتياجات ورغبات كل مريض بدءًا من علاج الأسنان وصولاً إلى الابتسامة المشرقة.

 

تشمل الخدمات التي يقدمها الدكتور إبراهيم حسن في مجال طب الأسنان والتجميل غير الجراحي إجراءات تبييض الأسنان، وتصحيح تشوهات الأسنان باستخدام الأقواس التجميلية، وتركيب الأبتزيمات الشفافة لتحقيق تجميل الأسنان، والتركيبات الخزفية لتحسين شكل الأسنان المتضررة أو المعطوبة، وعلاج التسوس ومشاكل اللثة، وتنظيم ومعالجة مشاكل العضة والفكين، بالإضافة إلى إجراء حقن الفيلر والبوتوكس.

 

يذكر أن الدكتور ابراهيم حسن من مواليد 199‪7،

ويعمل متنقلاً بين اللاذقية وحلب ودمشق، وقد حظي بشعبية كبيرة بسبب ابتسامته الدائمة ووسامته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى