شبابيك

علي اتحاد ضيف بودكاست دوشة.. شخصية مثقفة وموهوبة

 

 

بحديث مفعم بالثقافة والتوازن حل الممثل علي اتحاد ضيفاً في أول حلقات بودكاست دوشة الذي يقدمه الإعلامي كرم صايغ

 

حيث تحدث علي اتحاد خلال الحلقة عن حبه وتعمقه بالمسرح قائلاً أنا ابحث أن أكون ممثل ناجح ولا ألوم الناس لانهم لا يعرفون خلفيتي المسرحية، كمالا تزعجتي فكرة تصنيفي كصانع محتوى ولكن أتمنى تقدير الجهد والتعب والسنين من الإجتهاد على صعيد المسرح.

علي اتحاد موهبة قادرة على رسم الابتسامة بأقل الإمكانيات

علي اتحاد في بودكاست دوشة

وعن السوشل ميديا وتأثيرها بالمجتمع فقد أكد اتحاد بإنه من الصعب على المجتمعات أن تبنى على مستوى السوشل ميديا لأن هناك مستقبل أولاد وبلد يبنى على ما تقدمه هذه المنصات والسوشل ميديا جعلت مستوى الثقافة يتدنى، كما أنني أكن احترام كبير لمتابعيني عبر منصات التواصل الإجتماعي ولكن رغم رؤيتك للايك والكومنت لا غنى عن تفاعل الناس معك على خشبة المسرح.

 

فيما تحدث اتحاد عن خوفه بأن يتنمط فقط بالقالب الكوميدي الذي يطرح به نفسه على السوشل ميديا، بالرغم من أنه يقدم محتوى مختلف في المسرح، محاولاً دعوة الناس لحضور المسرح.

 

كما أشار اتحاد خلال بودكاست دوشة بأنه لن يقبل بعرض لعمل درامي إلا إذا كان دور له أثر واستمرارية، مبيناً بأن الممثلات اللبنانيات شكلهم اعطاهم نجومية بالسوق وليس بالعمل الدرامي ونادين نجيم برأيه موهوبة.

 

واختتم اتحاد الحلقة بالتنويه على أن التطرق للدين والجنس والسياسة يجلب مشاهدات على السوشل ميديا ضمن المجتمعات العربية لأنها ممنوعة ولكنها مواضيع إجتماعية وعلينا ان نطرحها باسلوب وعلاج.

 

مؤكداً أن الموهبة أساس كل شيء والممثل موهوب بالفطرة مع ثقل موهبته أكاديمياً.

 

يذكر بأن بودكاست دوشة برعاية إعلامية من مجلة شبابيك التي تؤمن دوماً بالعمل الجماعي والثقافي الاجتماعي الهادف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى