شبابيك

مرام وديما استانبولي.. mymagic مشروع نسعى ليصل إلى العالمية

 

 

 

تقول غادة السمان : العطر كالموسيقى ينقلنا إلى أزمنة أخرى، العطر بطاقة سفر إلى الذكرى، أو رحيل القلب إلى الحلم .. للعطر صوت يهمس: أذكريني.

 

ومن هنا بدأت الشابتين مرام استانبولي وديما استانبولي مشروعهم المتخصص في تركيب وصناعة العطور “mymagic”، سعياً منهما بأن يصل هذا البراند إلى العالمية.

 

حيث أشارت “مرام” في حديثها مع شبابيك بأن هذا المشروع كان حلم قديم قررت تنفيذه على أرض الواقع بعد تخرجي من كلية الحقوق، بمساعدة أختي ديما وشريكتي في المشروع منذ البداية.

وتابعت مرام : لم تكن فكرة صناعة العطور بطريقة فوضوية أو اتبعنا الحظ، إنما قمنا بدراسة المشروع واختيار الروائح بعد الاطلاع على دلالاتها ومعناها، وقمنا بالاستعانة بخبراء عطور مختصين لتركيبها.

 

مشروع mymagic للعطور لاقى استحساناً من المحيط ومن الأشخاص التي قاموا بتجربته من ناحية الثباتية والجودة بالإضافة إلى الأسعار المناسبة للجميع.

 

وأكدت مرام بأن المشروع لم يتوقف على صناعة العطور، فقد بدأ المشروع يتوسع ليشمل منتج عطري للشعر hairmist، حيث كان كل التركيز عليه وأخد أصداء كبيرة بسبب الثباتية والمواد الموجودة به التي تحمي الشعر من التلف، وبسبب الاقبال والحب الكبير من الناس أصبح لدينا ثلاث منتجات hair mist

، Body splash، Parfum.

وعن آراء الناس بالمنتجات فقد كانت مشجعة منذ البداية وبعد فترة قصيرة سيكمل مشروعنا العام، حيث عملنا على إنجاحه بكل طاقتنا، و اهتمامنا به كان يشمل أدق التفاصيل بدء من التركيب إلى اسامي العطور ودلالاتها وصولاً إلى اللوغو “العلامة التجارية” التي تدل على الشمس والقمر والكمالية بيني وبين أختي “ديما”.

 

يذكر بأن براند mymagic يقدم عطور للرجال والنساء، منها Theia

Malaya

Sol

Starla

Solana

Elio.

 

مجلة شبابيك تتمنى لهذا المشروع دوام التقدم والنجاح

 

مجلة شبابيك _رهف عمار

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو