شبابيك

بتول رستم: مؤثرة استطاعت تحقيق شهرة واسعة في مجال الإعلانات

بتول رستم

 

 

 

تتجلى القوة والإبداع في عالم السوشل ميديا من خلال شخصيات متميزة تنجح في بناء مسارات مهنية رائعة وتحقق شهرة واسعة في وقت قصير جداً.

 

ومن بين تلك الشخصيات الرائعة تبرز الشابة بتول رستم من مواليد محافظة طرطوس عام٢٠٠٠، خريجة كلية ارشاد نفسي، حيث نستطيع اعتبارها مؤثرة بالمقاييس الصحيحة، لكونها استطاعت أن تحقق نجاحاً لافتاً في مجال الإعلانات على الإنترنت خلال فترة زمنية قصيرة لا تتعدى الشهرين فقط.

 

تعتبر بتول رستم واحدة من الكفاءات الشابة الطموحة التي نجحت في بناء شبكة واسعة من المتابعين والمعجبين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث استطاعت تحويل المرح في مجموعة على الفيسبوك “ساحليات” إلى مصدر دخل جيد.

اقرأ عن خفايا الفيسبوك والانستغرام حقائق ستدهشك 

ما يميز بتول حقاً روح المبادرة والإبداع في تقديم محتوى مميز يلتقي مع اهتمامات وتطلعات الجمهور المستهدف حسب نوعية الإعلان، وهذا ما مكنها من جذب انتباه الشركات والعلامات التجارية المختلفة، التي تسعى للترويج لمنتجاتها وخدماتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

تمكنت بتول من تحقيق شهرة واسعة في مجال الإعلانات وأثبتت أن العمل الجاد والإبداع يمكن أن يؤديان إلى نجاح استثنائي في عالم الإعلام الاجتماعي، وبأن مفهوم المؤثر ليس محصور فقط بين جلسات التصوير وعروض الأزياء، كما تعد بتول متابعينها بالمزيد من التطور والنجاح دون الانسياق خلف أخطاء مشاهير السوشل ميديا.

 

مجلة شبابيك _رهف عمار

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو