فن ومشاهير

رامي عياش يبدي رأيه بالنجوم وائل كفوري الأقوى ونوال الزغبي! 

 

 

حل الفنان رامي عياش ضيفاً في برنامج المواجهة الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال، حيث طرح عليه في الحلقة العديد من الأسئلة تتمحور حول العديد من الفنانين منهم الفنان وائل كفوري والفنانة نوال الزغبي، إذ أبدى الفنان رامي عياش رأيه بالفنانين بكل محبة ورقي، فمن المعروف أن للفنان رامي عياش شعبيته الخاصة حتى بين أصدقائه النجوم في الساحة الفنية.

رباب كنعان من الفن إلى التجميل..مسيرة حافلة بالصعوبات

نوال الزغبي ورامي عياش بوب ستار العرب

طرحت الإعلامية هلا المر على الفنان رامي عياش سؤالاً بخصوص اشتراكه باللقب مع الفنانة نوال الزغبي قائلة: “لقبت بـ بوب ستار العرب رغم أنك تغني كل أنواع الغناء، هل يزعجك أن معجبين نوال الزغبي يلقبونها بـ بوب ستار العرب أيضاً؟”

ليرد رامي عياش بدوره: ” هيدي سوبر ستار وبوب ستار وستار وذهبية، شو ما يلقبوها قليل عليها، صغير عليها اللقب، كتير بحبها، فخور بنوال قد الدني”

وائل كفوري الأهم على صعيد اللبنان

كما طرح على الفنان رامي عياش سؤالاً يخيره بمن هو الأفضل على الساحة الفنية هو أم الفنان وائل كفوري؟

فكان رأيه بمنتهى الموضوعية كما معروف عن الفنان رامي عياش.

إذ قال: ” طبعا وائل، لأنو وائل بيسبقني بالعمر الفني، بعدين وائل طلع بالـ 1992، انا بالـ 1996، في 4 سنين فرق، الو وجود قبلي، واحترام قبلي، وكبر بالسن قبلي، فهو طبعاً، وهذه حقيقة لا غبار عليها أبداً، كل الذين سبقوني في الفن هن أهم مني بالفن، أنا آخر العنقود وأنا مكتفي باللي أنا فيه”.


“كارمن توكمه جي” تكسر نمطيتها الكلاسيكية وتطلق أغنية جديدة بعنوان “جارة وجار”

وائل كفوري في اتصال هاتفي يشكر عياش

وبدوره الفنان وائل كفوري أجرى اتصالاً هاتفياً برامي عياش وتشكره على توضعه ورأيه به، كما أكد عياش أنه تلقى العديد من الرسائل والاتصالات من قبل الفنانين الذين ذكرهم بكل حب في الحلقة، وقد عبر عن سعادته بردود الأفعال حول ما قاله.

حيث كتب على حسابه الشخصي: ” إتصال وائل كفوري بعد حلقة “المواجهة” ورسائل كتار من الفنانين يلي جبت سيرتهم بكل محبة واحترام شي بكبّر القلب ، وهيدا الشي بأكّد انو المحبة دايماً بتجمع والكلمة الحلوة بتوصل. من قلبي بحب الجميع وبتمنى الخير والنجاح لكل فنان لبناني”.

آخر أخبار رامي عياش في الفن والتمثيل:

طرح منذ فترة النجم اللبناني رامى عياش كليب أغنية “دقى يا مزيكا” الذى صورها في مدينة الجونة لتكون الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة في دورته السابقة، والأغنية تم تصويرها تحت قيادة المخرجة مريم الباجورها وظهر في الكليب عدد كبير من الفنانين الذين تواجدوا في الجونة للمشاركة في فعاليات المهرجان

أما في التمثيل فقد شارك الفنان رامي  في مسلسل عشرين عشرين الذي عرض في رمضان الماضي “كضيف شرف”، ويتحضر الآن مع الفنانة سيرين عبد النور للمشاركة في بطولة مسلسل جديد من إنتاج شركة الصباح إخوان، حيث علمت مجلة شبابيك أن الفنانين قد التقيا في الشهر الماضي حتى يتفقا على الخطوط العريضة للعمل، ولكن مازالت تفاصيل العمل مجهولة حتى اللحظة.

و يذكر أنّ سيرين وقّعت عقداً مع الشركة إلا أنّ صاحبها المنتج صادق الصباح كشف عن أنّها لن تتواجد في شهر رمضان المقبل.

وسيكون هذا المسلسل أول مسلسل يجمع بين رامي  و سيرين عبد النور، أما الإخراج سيكون لـ رندة علم التي لها تجربة سابقة مع سيرين عبد النور.

 

شبابيك _ حلا فطوم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى