منوعات

لماذا يفضل السيدات غسيل السجاد في الشتاء !!

غسل السجاد هو جزء من التنظيف الذي تقوم به النساء في المنزل من وقت لآخر ، حيث أن الزغب المصنوع من السجاد يجمع الغبار في الهواء والغبار الذي يتساقط من الأحذية بشكل يومي.

قد يهمك: 👇

افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة

 

بمجرد أن يبدأ فصل الشتاء ، تواجه بعض النساء أزمة عندما يتعلق الأمر بتنظيف السجاد بالماء البارد في درجات حرارة منخفضة ، غير مدركين أن الشتاء هو أفضل وقت للقيام بذلك ، ولكن لماذا؟

 

لماذا يفضل السيدات غسيل السجاد في الشتاء

 

وفقًا لاراء الكثير من اصحاب الخبرة في تنظيف السجاد بالبخار ، فإن تنظيف السجاد في الشتاء له عدة فوائد:

_ وقت عيد الميلاد
الشتاء قادم وهذه عطلة جيدة لتنظيف السجاد حيث يوجد وقت كافٍ دون القيام بمخاوف العمل وأيضًا عدم تكرار دخول وخروج الأطفال في وقت التنظيف.

قد يهمك ايضا”:

شركة تنظيف سجاد بجدة

 

_ أسرع وقت تجفيف
على الرغم من أن درجة الحرارة منخفضة وباردة جدًا ، إلا أنها مفيدة للسجاد لأن الهواء البارد والجاف سيقصران من وقت تجفيف السجادة.

 

_ منقي الهواء
في الشتاء يكون الهواء نظيفًا وبالتالي يتم تنظيف السجادة من الملوثات التي تتشبث بها من الاستخدام اليومي والبكتيريا غير المرئية التي تنتشر على الوبر عندما يصاب أحد السكان بنزلة برد وينتشر الجراثيم.

اقرأ أيضا”:

السجادة الحمراء Red Carpet سر المهرجانات نكشفه لكم!

 

ووفقًا لذلك ، فإن التنظيف المتكرر للسجاد ليس جيدًا لأنه يتلف الألياف ، فقط مرة أو مرتين في السنة هو الأفضل ، لكنه يحتاج إلى التعرض للشمس أو الهواء النقي مرة واحدة في الشهر للحفاظ على أكبر نسبة من الجراثيم لإزالة التي تتراكم عليها يوميا.

قد يهمك أيضا”:

شركة تنظيف مجالس بجدة

أثناء تنظيف السجاد الشتوي يفضل استخدام الماء الساخن لما له من عدة مزايا مثل: ب. تدفئة الجسم حتى لا يصاب بنزلة برد أثناء التنظيف ، وبالإضافة إلى ذلك فإن الحرارة قادرة على القضاء على أكبر قدر من الميكروبات.

اقرأ ايضا”:

كيفيّة تنظيف السّجاد بأبسط الطرق وبدون جهد كبير 

شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو